الأربعاء 08-05-2024
ملاعب

تصريحات المدربين بعد مواجهة تشيانغراي يونايتد وكيتشي

Ruslan-Mingazov---Kitchee-SC


ملاعب -  أكد اليكس تشو مدرب نادي كيتشي من هونغ كونغ أن ثقة اللاعبين بأنفسهم وقتالهم حتى النهاية كانا مفتاح الفوز على تشيانغراي يونايتد التايلاندي 3-2 يوم الخميس على ستاد بوريرام، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة العاشرة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 

 


وسجل اليكس اكاندي (55) وديان داميانوفيتش (70) ولاو تسز تشون (81) أهداف كيتشي، في حين أحرز بيتيوات سكوجيتثاماكول (45+2 من ضربة جزاء) وساراوت اينباين (79) هدفي تشيانغري يونايتد.

وتضم المجموعة ثلاثة أندية، وذلك بعد انسحاب شنغهاي بورت الصيني.


ويتصدر فيسيل كوبي الياباني ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط لكيتشي، ونقطة من أربع مباريات لتشيانغراي يونايتد.

وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 


- اليكس تشو مدرب نادي كيتشي من هونغ كونغ:
"لم نكن محظوظين في الشوط الأول، حيث تلقينا هدف من ضربة جزاء، ولكن اللاعبين حافظوا على ثقتهم بأنفسهم، ثم في الشوط الثاني كان الأداء كثيراً ولعب تشيانغراي يونايتد بصورة جيدة لكن لاعبينا قاتلوا حتى النهاية".

"قمت بعمل بعض التغييرات في الشوط الثاني، وقمت بإشراك لاعب ثانٍ في الهجوم، وقد قمت بالتخطيط لكل موقف في هذه المباراة، ولهذا كنت أعرف التبديلات المطلوبة".

- الونغكورن ثونغام مدرب نادي تشيانغراي يونايتد التايلاندي:
"هذه هي كرة القدم، في الشوط الأول لعبنا بصورة جيدة وطبقنا خطتنا، لكننا تلقينا هدفاً سهلاً من هجمة مرتدة في الشوط الثاني، قدمنا أفضل ما بوسعنا اليوم ولكن لم نكن محظوظين، بشكل عام نحن تحسنا وكانت هذه خبرة جيدة بالنسبة لنا".

"طريقة تعاملنا ذهنياً مع المباريات كانت مناسبة لدوري أبطال آسيا، وسوف نحاول تحسين اللاعبين والجهاز الفني أكثر في المستقبل".

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الأحد، حيث يلتقي كيتشي مع فيسيل كوبي.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز كيتشي على تشيانغراي يونايتد 1-0، في حين شهدت الجولة الثانية فوز فيسيل كوبي على كيتشي 2-1، وشهدت الجولة الثالثة فوز فيسيل كوبي على تشيانغراي يونايتد 6-0، وشهدت الجولة الرابعة تعادل تشيانغراي يونايتد مع فيسيل كوبي 0-0.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الشرق.