الخميس 25-07-2024
ملاعب

الهلال ينتظر هدية التتويج في لقاء النصر

large (1)


ملاعب -يتطلع الهلال لحسم لقب الدوري السعودي، حينما يستضيف الحزم يوم السبت المقبل، في الجولة 31 من المسابقة.
اضافة اعلان

ويحتاج الهلال لنقطة واحدة من المباراة من أجل التتويج بلقب الدوري للمرة 19 في تاريخه.

وقد يتوج الهلال بلقب الدوري قبل خوض اللقاء في حال تعثر النصر أمام الأخدود، في المباراة التي تقام غدا الخميس.

ويتواجد الهلال على قمة جدول الترتيب برصيد 86 نقطة بفارق 12 نقطة أمام النصر.

وسواء دخل الهلال مباراته أمام الحزم متوجا باللقب أو سيكون بحاجة لحصد نقطة، فإن الفريق لن يرغب في إفساد احتفالات جماهيره، وسيسعى بكل قوته للفوز، لكي يعزز رقمه القياسي في عدد لانتصارات المتتالية في دوري المحترفين، والذي وصل حتى الآن إلى 23 فوزا متتاليا.

ويدخل الهلال مباراته أمام الحزم وهو المرشح الأبرز للفوز بها، خاصة وأنه تمكن من تحقيق الفوز بـ9 أهداف نظيفة في مباراة الدور الأول، التي أقيمت على ملعب الحزم.

ولكن ربما ستكون الأمور مختلفة في هذه المباراة، خاصة وأن الحزم لا يوجد أمامه بديل سوى الفوز، إذا أراد الحفاظ على فرصه في البقاء بدوري المحترفين.

ويقبع الحزم في المركز الأخير برصيد 20 نقطة بفارق 8 نقاط عن المنطقة الدافئة.

وفي ذات اليوم أيضا، يواجه الرائد ضيفه الطائي في مباراة مصيرية للفريقين، إذ ينشد الرائد النقاط الثلاث من أجل ضمان البقاء إلى حد كبير، حيث يحتل المركز 13 برصيد 31 نقطة، فيما لا بديل أمام الطائي سوى الفوز للإبقاء على آماله الصعبة في البقاء إذ يحتل في المركز 17 قبل الأخير برصيد 27 نقطة.

ويحل الأهلي، صاحب المركز الثالث برصيد 55 نقطة، ضيفا على الشباب في مهمة استعادة الانتصارات بعد الخسارة أمام الهلال في المباراة المؤجلة من الجولة 28 والتي جرت بينهما، الإثنين الماضي.

في المقابل، فإن الشباب الذي حقق 13 نقطة في آخر 5 مباريات يبحث عن مواصلة الارتقاء في جدول الترتيب حيث يحتل المركز الثامن برصيد 41 نقطة بفارق الأهداف عن الفيحاء والفتح صاحبي المركزين السادس والسابع، وهو ما يؤشر على مواجهة كلاسيكو قوية بين الفريقين.