الخميس 30-05-2024
ملاعب

رئيس الاتحاد الآسيوي يشيد بتطور كرة الصالات في القارة

large_20240429130222_1714384942.7264


ملاعب - أشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بالخطوات الكبيرة التي تم تحقيقها من أجل تطور (كرة الصالات) في جميع أنحاء القارة، بعد اختتام النسخة 17 من البطولة التي أقيمت في العاصمة التايلاندية بانكوك، وأسدل الستار على منافساتها وتوج منتخب إيران بلقبها للمرة الثالثة عشرة في تاريخه.

اضافة اعلان

وقال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: تعتبر كأس آسيا لكرة الصالات أساس التألق في القارة على صعيد اللعبة الخماسية، ولقد أكدت هذه النسخة من جديد على الشعبية الهائلة والحماس اللذين تحظى بهما كرة الصالات في قارة آسيا.


وتقدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالتهنئة لمنتخب إيران الذي توج باللقب، معززا رقمه القياسي إلى 13 لقبا في تاريخ البطولة، ومشيدا بمنتخب تايلاند الذي قدم عرضا جيدا في المباراة النهائية التي كانت حافلة بالإثارة. ومعربا عن شكره وامتنانه للاتحاد التايلاندي لكرة القدم الذي استضاف البطولة للمرة الثالثة.


ونوه رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إلى أن بعد ختام النسخة التي أقيمت في تايلاند 2024، ينتظر الجميع النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم لكرة الصالات التي ستقام في وقت لاحق من هذا العام، في أوزبكستان خلال الفترة من 14 سبتمبر وحتى 6 أكتوبر المقبلين بمشاركة 24 منتخبا، عندما ستكون آسيا مرة أخرى هي محور الاهتمام، متمنيا لأوزبكستان كل النجاح في استعداداتها ومشاركتها في البطولة ممثلة للقارة، بجانب منتخبات إيران وتايلاند وأفغانستان وطاجيكستان، ومشيرا إلى أن المنتخبات الآسيوية ستسعى جاهدة للحفاظ على تراث آسيا الذي تفتخر به في قمة كرة الصالات العالمية.