الأحد 19-05-2024
ملاعب

بعد الخروج من دوري الأبطال.. صحفي يستفز الخليفي (فيديو)

663b4358423604420f32e0fc


ملاعب -بدا ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان محبطا وحزينا بعد الخروج من قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند.

وخسر فريق باريس سان جيرمان على أرضه وبين جماهيره، أمام بوروسيا دورتموند (0-1) في مواجهة الإياب التي جمعتهما أمس الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، في تكرارا لسيناريو لقاء الذهاب الذي آلت نتيجته لصالح الفريق الألماني.

وعقب المباراة، أثار سؤال عن "استمرار المدرب الإسباني لويس إنريكي على مقاعد بدلاء سان جيرمان الموسم المقبل" استياء الخليفي، الذي انفجر غضبا، وغادر القاعة.

اضافة اعلان

وقال الخليفي بجدية شديدة ردا على سؤال الصحفي: "ما هذا السؤال؟ بصراحة، هل تعرف عن كرة القدم؟"، قبل أن يغادر المكان على الفور بوجه غير ودي.
ومن المقرر أن يلعب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم 1 يونيو المقبل، على ملعب ويمبلي، بين بوروسيا دورتموند والفائز من مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد التي ستقام الليلة.


بدوره استنكر إنريكي الاستفسار عن سبب عدد الكرات التي ارتدت من القائم والعارضة، متسائلا "هل هذا سؤال حقا؟ أنت تسأل بالفعل عن السبب بين كرة في العارضة والقائم وكرة تدخل المرمى؟ وماذا يتحكم في ذلك؟ إنه سؤال غريب".

وتابع "لا يوجد أي داع للتشكيك أو انتقاد أداء اللاعبين وحماسهم، بدليل أن الجماهير ساندت الفريق لآخر لحظة حتى إطلاق صافرة النهاية، وهذا يكفيني".