الإثنين 27-06-2022
ملاعب

أوراوا ريدز يحقق فوزا كاسحا بسداسية

Urawa-Red-Diamonds-v-Lion-City-Sailors-Group-F-ACL2022(7)


ملاعب - حقق نادي أوراوا ريد دايموندز الياباني فوزاً كبيراً أمام ليون سيتي سايلرز السنغافوري بنتيجة 6-0 يوم الأربعاء على ستاد مدينة بوريرام، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 

 


وسجل كازواكي ماواتاري (14) واليكس شالك (39) وديفيد موبيرغ (48) ويوشيو كويزومي (52) ويوسوكي ماتسو (62 و90) أهداف الفوز لصالح أوراوا ريدز.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز دايغو الكوري الجنوبي على شاندونغ تايشان الكوري الجنوبي 4-0 على ستاد بوريرام.


ويتصدر دايغو ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من خمس مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام أوراوا ريدز، مقابل 7 نقاط لليون سيتي، ونقطة واحدة لشاندونغ تايشان.

وبادر أوراوا ريدز للهجوم من البداية، ليفتتح التسجيل في الدقيقة 14 عندما استلم كازواكي ماوتاري تمريرة ديفيد موبيرغ وسدد بعيداً عن متناول الحارس حسن ساني.

وواصل الفريق الياباني محاولاته الهجومية ليسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 38 بواسطة اليكس شارلك الذي تابع الكرة خارج منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية ومتقنة في المرمى.

وعاد أوراوا ريدز ليبدأ الشوط الثاني بقوة، ليسجل الهدف الثالث بعدما أرسل يوشيو كويزومي تمريرة عرضية ارتقى موبيرغ وحولها برأسها في المرمى (48).

ونجح كويزوكي في تسجيل الهدف الرابع للفريق الياباني بعدما استلم الكرة على حافة منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية بعيداً عن متناول الحارس ساني (52).

بعد ذلك تمكن البديل يوسوكي ماتسو من إضافة الهدف الخامسة لصالح أوراوا ريدز بذات طريقة الهدف الرابع عبر تسديدة من حافة منطقة الجزاء (62). وعاد ذات اللاعب ليسجل الهدف السادس لصالح أوراوا ريدز في الدقيقة الأخيرة.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم السبت، حيث يلتقي شاندونغ تايشان مع أوراوا ريدز، وليون سيتي مع دايغو.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز دايغو على شاندونغ تايشان 7-0 وأوراوا ريدز على ليون سيتي 4-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز ليون سيتي على دايغو 3-0 وأوراوا ريدز على شاندونغ تايشان 5-0، وشهدت الجولة الثالثة فوز دايغو على أوراوا ريدز 1-0 وتعادل شاندونغ مع ليون سيتي 0-0، وشهدت الجولة الرابعة فوز ليون سيتي على شاندونغ 3-2 وتعادل أوراوا ريدز مع دايغو 0-0.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الشرق.