الأربعاء 04-08-2021
ملاعب

لوف : البرتغال ليست كريستيانو رونالدو فقط

1615288876874376000

ملاعب - وكالات 

أعرب يواخيم لوف ، مدرب منتخب ألمانيا ، عن تفاؤله قبل مواجهة البرتغال ، غداً السبت ، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور مجموعات يورو 2020، مشدداً على أن كريستيانو رونالدو يستطيع فعل ما هو أكثر أهمية من تحريك زجاجة .

اضافة اعلان
 

وانهزمت ألمانيا ضد فرنسا بهدف نظيف في الجولة الأولى ، فيما نجحت البرتغال في دك حصون المجر بثلاثية نظيفة ، وسيسعى كلا الفريقين لتحقيق الانتصار غداً ، خاصةً المانشافت الذي يريد الحفاظ على آمال التأهل للدور القادم .

 

لوف متفائل قبل مواجهة البرتغال في يورو 2020 .. 

 

وصرح يواخيم لوف في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء : “ البرتغال ليست كريستيانو رونالدو فقط ، هناك 4 أو 5 لاعبين آخرين من الطراز العالمي ، لكن رونالدو بالطبع لا يزال لاعباً عالمي المستوى ، ويمكنه فعل أشياء أخطر من تحريك عبوتي (كوكا كولا) ”.


وأضاف : “ على العموم ، نحن لسنا ذاهبين لمواجهة الشيطان في الملعب ، ولهذا السبب من المهم عدم إهمال الدفاع ، المنتخب البرتغالي حافظ على تماسكه منذ فوزه باللقب عام 2016 ، ولذلك هم على أعلى مستوى على الصعيد الجماعي ”.

 

وواصل : “ في الماضي ، كان الجميع يركز على كريستيانو رونالدو في مباريات البرتغال ، لكن الفريق الآن أصبح جماعياً أكثر ، صحيح أنه قادر على التسجيل ، ولكننا نعرف طريقة لعبه جيداً وسندافع بأقصى إمكانياتنا ”.


وأردف : “ يجب أن نظهر بوجه مختلف هجومياً ، ضد فرنسا استحوذنا على الكرة ولكن لم نشكل الخطورة ، غداً يجب علينا أن نتحلى بالصبر وبالرغبة في المخاطرة ”.


وأشار يواخيم لوف إلى أن تفكيره ليس منصباً على دور الـ16 ، مشدداً على أنه يجب تحقيق نتيجة إيجابية ضد البرتغال أولاً ، وبعدها سيتطلب عليهم الفوز على المجر في الجولة الثالثة .