الإثنين 14-06-2021
ملاعب

ألمانيا تنهي استعداداتها لخوض يورو 2020 بفوز كاسح

7856005a-0d42-4db3-acb4-502d71bac9db

ملاعب - وكالات 

اكتسح منتخب ألمانيا نظيره منتخب لاتفيا في آخر مباريات المانشافت الودية استعدادًا لانطلاق بطولة كأس أمم أوروبا – يورو 2020 يوم 11 يونيو الجاري .
اضافة اعلان

وافتتح منتخب ألمانيا المباراة التي أقيمت على ملعب إسبريت أرينا بضغط شديد على لاتفيا التي ظهرت لا حول لها ولا قوة أمام المانشافت ، لتتلقى الهدف الأول في الدقيقة 19 عن طريق روبن جوسينس ، ثم الثاني في الدقيقة 21 من إلكاي جوندوجان، كما استقبلت الهدف الثالث في الدقيقة 27 من توماس مولر .

وقبل انتهاء الشوط الأول ، تلقت شباك منتخب لاتفيا هدفين جديدين ، جاء أولهما من نيران صديقة لروبيرتس أوزوليس بهدفي في مرماه في الدقيقة 39 ، كما أضاف سيرجي جنابري الهدف الخامس للمانشافت في الدقيقة 45 .

وفي الشوط الثاني ، استمر منتخب ألمانيا في إمطار شباك لاتفيا بالأهداف ، فسجل الهدف السادس في الدقيقة 50 عن طريق تيمو فيرنر .

ويبدو أن الحارس الألماني مانويل نوير ، الذي عاش 75 دقيقة هادئة للغاية بالكاد لامس خلالها الكرة ، لم يكن مستعدًا لتسديدة بعيدة المدى من لاعب لاتفيا أليكسيجس سافيلييفس، لتسكن شباكه وتمنح الضيوف هدفًا شرفيًا في اللقاء .
ولم يهنأ منتخب لاتفيا بهدفيه إذ سرعان ما عاد الألمان لهز شباكهم في الدقيقة التالية لهدفهم الوحيد ، فسجل ليروي ساني الهدف السابع للمانشافت من صناعة تيمو فيرنر ، لينتهي اللقاء بفوز أبناء المدرب يواكيم لوف بسباعية مقابل هدف .