الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

نجم منتخب ألمانيا يؤكد أن الوضع الحالي مختلف

mats-hummels-germany_amtz0n7tbefi14i9bnl2kcrvj


ملاعب - وكالات 

صرح ماتس هاملز مدافع منتخب ألمانيا وبوروسيا دورتموند الحالي بأنه واثق من عدم تكرار سيناريو المونديال الأخير والخروج المبكر ببطولة كأس الأمم الأوروبية “ يورو 2020 ” المقرر إقامتها بعد أيام قليلة من الآن .

اضافة اعلان
 

ويتواجد منتخب ألمانيا في مجموعة الموت ببطولة اليورو بجانب منتخبات البرتغال “ حامل اللقب ”، وفرنسا “بطلة كأس العالم ”، بالإضافة إلى المجر .

وتعرض منتخب ألمانيا لصدمة كبيرة في مونديال 2018 بخروجه من الدور الأول ، بالرغم من أنه كان من أبرز المرشحين للفوز باللقب .

ويخشى أنصار وجماهير ألمانيا من الخروج المبكر أيضاً في يورو 2020 ، ولكن ماتس هاملز واثق من قدرة المانشافت على الذهاب بعيداً بهذه البطولة .


وتحدث ماتس هوملز حسب موقع رياضي قائلاً : “في ذلك الوقت - يقصد أيام المونديال - كانت لدينا مشكلة تتمثل في أننا لم نلعب كفريقٍ واحد ، لا في التدريبات ولا في المباريات ”.


وأضاف “هذا بالتأكيد لن يحدث لنا ضد فرنا ، ولا يجب أن يحدث معنا مرة أخرى ، يمكنني القول بصراحة أن الشعور الآن مختلف عما كان عليه في السابق”.


وتابع “ الكل يريد تحقيق الفوز ، والجميع مستعد للتضحية بأنفسهم من أجل الفريق ، يمكننا الذهاب بعيداً لأننا على المسار الصحيح ، نعلم أن لدينا المهارات اللازمة للفوز بهذه البطولة ”.