الأحد 13-06-2021
ملاعب

كيميتش يتحدى الخصوم قبل بداية يورو 2020

653787

ملاعب - وكالات 

يثق جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونيخ من أنه قادر على التحسن كثيراً ، لكنه يركز الآن على مساعدة منتخب ألمانيا قبل بداية مشواره المرتقب في يورو 2020 .

أشاد خافي مارتينيز مؤخراً بزميله في منتخب المانشافات كيميتش باعتباره أفضل لاعب وسط رقم 6 في العالم بالوقت الحالي ، بينما قال فليك الذي سيتولى تدريب ألمانيا بعد انتهاء كأس امام أوروبا بأن كيميتش لديه الإمكانيات ليصبح اللاعب الأفضل في العالم .

من جانبه قال كيميتش للصحفيين من معسكر ألمانيا : “ أعتقد أنه لا يزال بإمكاني اتخاذ خطوات متقدمة أخرى في عملية تطوري ، وأنا أتطلع للعمل مع ناجيلسمان في بايرن ميونخ لأنه يمكنك دوماً تعلم شئ جديد ”.

كيميتش : لم أصل لكامل إمكانياتي بعد .. 

اضافة اعلان
استطرد : “ لم أصل لقمة إمكانياتي بعد وأنا أعرف أن لا يزال هناك الكثير ، أنا لست من نوعية لاعبي كرة القدم الذين يدخلون إلى الملعب ويقولون هذا طموحي الكبير”.

أضاف عن طموحه بالتتويج بأفضل لاعب في العالم : “ الأولوية بالنسبة لي هي أن نكون ناجحين كفريق ، لدينا خطط كبيرة خاصة مع منتخب ألمانيا ”.


واصل : “ تمكنت العام الماضي من الفوز بدوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونيخ ، لكنني لم أفز بأي ألقاب كبيرة مع المنتخب باستثناء كأس القارات 2017 ، وفي الوقت الحالي فإن الفوز ببطولة أوروبا هو هدفي الكبير حقاً.


كيميتش هو واحد من ثمانية لاعبين من بايرن ميونيخ يعتمد عليهم المدرب لوف، وستلعب ألمانيا أول مباراة في كأس أمم أوروبا يوم 15 يونيو القادم ضد فرنسا بطلة العالم في ميونيخ.