الأحد 29-01-2023

فيرنر يُبعد نفسه عن تشكيلة ألمانيا أمام فرنسا

timo-werner-germany_nmmuv5yh2euc1e4pi8zmzodtv


ملاعب - وكالات 

اعترف تيمو فيرنر ، مهاجم منتخب ألمانيا ، بصعوبة مشاركته في التشكيلة الأساسية مع المانشافت في بداية بطولة يورو 2020 ، نظرًا لتذبذب مستواه على مدار الموسم مع فريقه تشيلسي .

ويستعد المنتخب الألماني لافتتاح مشواره في بطولة أمم أوروبا ، حيث سيواجه نظيره الفرنسي ، الإثنين المقبل ، ضمن منافسات المجموعة السادسة ، التي تضم أيضًا البرتغال والمجر .

وقال فيرنر ، في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للمنتخب الألماني على موقع "تويتر": " لقد شهد العام صعودًا وهبوطًا بالنسبة لي ، لكني تمكنت من تعلم الكثير وتحسنت في جوانب محددة ".
 
وأضاف : "كان يتعين عليّ فقط تسجيل المزيد من الأهداف ، وأنا أعمل على أن أكون أكثر فاعلية ".
 
وبات فيرنر مهددًا بالغياب عن تشكيلة المانشافت الأساسية في اليورو ، وهو ما اتضح خلال مباراتي منتخب بلاده الوديتين ، تحضيرًا للبطولة .
 
رغم ذلك ، أكد فيرنر أنه يتوجب عليه العمل على ترك بصمة مع فريقه حتى حال مشاركته كبديل ، مضيفًا " من المهم أن تظهر للمدرب أنه يمكنك مساعدة الفريق ".
 
وأردف " في الوقت الراهن ، أنا خارج التشكيلة الأساسية ، لكني لست اللاعب الذي يجلس في المدرجات ويبدو عابسًا ، فمن الضروري أن تكون جاهزًا في أي وقت عند الاستعانة بك ، وآمل بأن أحصل على وقت كافٍ للعب ".
 
وفي ختام تصريحاته ، حث المهاجم الألماني زملائه على بذل قصارى جهودهم حتى الرمق الأخير من البطولة ، مطالبًا الجميع بإبراز الجودة التي يمتلكونها على أرض الملعب .
اضافة اعلان