السبت 27-04-2024
ملاعب

برازيلي جديد يودع الدوري الصيني

Luo-Guofu-China-PR-Team


ملاعب -  أعلن المهاجم لو غوفو، المعروف سابقاً باسم الويزيو، الرحيل عن نادي غوانغزهو الصيني.

اضافة اعلان
 


وقام اللاعب البرازيلي الأصل بنشر رسالة وداع لجماهير غوانغزهو عبر منصة ويبو للتواصل الاجتماعي.

وقال لو غوفو: حان وقت الوداع، في البداية أريد أن أشكر نادي غوانغزهو على الدعم الذي قدمه لي خلال العامين ونصف الماضيين، ولكن لكل رحلة نهاية، واليوم نهاية الرحلة بالنسبة لي.

وأضاف: تشرفت بتمثيل غوانغزهو في الدوري الصيني خلال هذه الأعوام، أشكر كل زملائي والجماهير وكل من عمل بقوة من أجل النادي، وقد تشرفت بفرصة أن أكون عضواً في المنتخب الوطني.



وأوضح: في المستقبل سوف أواصل العمل بقوة من أجل فرصة تمثيل منتخب الصين، وأشكر الجماهير الصينية التي دعمتني على مدار السنين، وأعتقد أنكم سترونني قريباً مع المنتخب الوطني ودوري السوبر الصيني.



وكان لو غوفو انتقل للعب في الصين عام 2014، حيث انضم إلى نادي شاندونغ لونينغ قبل أن ينتقل بعد عامين إلى نادي هيبي فورتون، ثم انضم إلى غوانغزهو ايفرغراند عام 2019 بعد موسم مع نادي ميزو ميكسيان.

وحصل اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً على الجنسية الصينية مطلع العام الجاري، وخاض مباراته الأولى مع المنتخب الصيني أمام اليابان في التصفيات الآسيوية لكأس العالم خلال شهر أيلول/سبتمبر، وخاص مع الفريق أربع مباريات، وسجل خلال المباراة التي خسرها أمام السعودية 2-3 في شهر تشرين الأول/أكتوبر.

وجاء رحيل لو غوفو بعد أسبوع على رحيل اللاعب الآخر البرازيلي الأصل آي كيسن، الذي أعلن أيضاً رحيله عن نادي غوانغزهو.