الجمعة 28-01-2022
ملاعب

المنتخب الأرجنتيني يوجه رسالة إلى أجويرو بعد الاعتزال: تحلى بالقوة

FGphsTIXoAEDsPL

ملاعب - وكالات

قدمت كرة القدم الأرجنتينية الشكر لسرخيو أجويرو على "سنوات عديدة من كرة القدم والمراوغات والأهداف والفرح" مع المنتخب، بعدما أعلن اللاعب اعتزاله اليوم الأربعاء في برشلونة بسبب مشكلات صحية.

وعبر الحساب الرسمي للمنتخب الأرجنتيني على (تويتر)، نُشرت رسالة تقول "تحلى بالقوة يا كون. شكرا لك سرخيو أجويرو العزيز. شكرا على العديد من السنوات والمراوغات والأهداف والفرح مع الألبيسيليتسي. ستبقى دائما في قلوب كل الأرجنتينيين".

وأضافت الرسالة "سنشجعك طوال العمر...كل التوفيق فيما هو آت".

كما وجه نادي إندبيندينتي، حيث بدأ أجويرو خطواته الأولى في كرة القدم الاحترافية بين 2003 و2006، العام الذي انتقل فيه لأتلتيكو مدريد ليبدأ مغامرة أوروبية حملته أيضا لمانشستر سيتي (2011-2021) قبل تعاقده مع برشلونة هذا العام، كلمات للاعب.

وقال النادي الأرجنتيني في رسالته عبر (تويتر)، "شكرا على كرة القدم التي قدمتها. نحبك كثيرا وهذا سيظل بيتك دائما".

وجاء إعلان أجويرو البالغ من العمر 33 عاما الاعتزال خلال مؤتمر صحفي عقده بحضور رئيس نادي برشلونة، جوان لابورتا، ولاعبين بالفريق الأول في كامب نو وكذلك بحضور مدربه السابق في مانشستر سيتي، بيب جوارديولا.

واتخذ اللاعب هذا القرار بسبب مشكلة عدم انتظام ضربات القلب التي تعرض لها في آخر مبارياته مع البرسا يوم 30 أكتوبر/تشرين أول الماضي أمام ألافيس.

ووسط الدموع قال أجويرو "أبلغكم أنني قررت اعتزال كرة القدم الاحترافية. إنه وقت صعب للغاية. لكنه جاء أولا من أجل صحتي".

وأضاف "اعتقد أنني بذلت كل ما في وسعي لمساعدة زملائي الذين ساعدوني على التطور. اعتزل برأس مرفوعة وأنا سعيد للغاية بما قدمته. لا أعلم ماذا سينتظرني في القادم لكنني أعلم أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبونني. شكرا لكل الجماهير".
اضافة اعلان