الجمعة 26-04-2024
ملاعب

ماذا قال نجم مونتيري المكسيكي عن الأهلي المصري

267608


ملاعب - وكالات

ينتظر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مونتيري منافس الأهلي، ستيفان مدينا، مشاركة بطل قارة أمريكا الشمالية (كونكاكاف) في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة في الإمارات العربية الشقيقة.
اضافة اعلان

ويتواجه الأهلي ومونتيري في الدور الثاني من البطولة التي ستقام خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير عام 2022، وتحديدًا يوم 5 فبراير في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة".

 

وتحدث مدينا عن مشاركة مونتيري في البطولة ومواجهة الأهلي خلال حواره مع المركز الإعلامي لناديه، وقال: "نحن نتطلع للمشاركة في تلك المسابقة، لدينا طموح وشغف لتحقيق الحلم المنتظر والفوز ببطولة كأس العالم للأندية".


وأضاف: "متأكد من أنه يمكننا تحقيق ذلك من خلال تواجد الأشخاص الحاليين داخل النادي والجماهير التي تساندنا ولدينا القدرة كلاعبين للوصول إلى هذا الحلم".

وعن مواجهة الأهلي: "سنركز في كل مباراة تلو الأخرى، نحن نعرف المنافس في الذي سنواجهه في كأس العالم للأندية، نعلم قدراتهم وإمكانياتهم، فهم يتميزون بالقوة البدنية، لديهم لاعبون موهوبون، ولذلك فهو اختبار صعب يتطلب بذل أقصى مجهود لدينا ولكننا نركز على السعي لتحقيق جميع أهدافنا في النهاية".

وتابع: "الأهلي المنافس الذي تتطلب مواجهته توافر جميع الأجواء المثالية للفوز عليه، لقد قدمنا كأس عالم رائعة في 2019 في قطر والأمر لن يختلف في النسخة القادمة".

وأتم: "سنظهر كل الاحترام للأهلي في تلك البطولة ونعلم جيدًا ما يجب علينا فعله خلال مباراتهم وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتائج أفضل من البطولة الماضية".