الخميس 25-04-2024
ملاعب

مدرب منتخب إنجلترا : إيطاليا فريق استثنائي ،، وويمبلي يمنحنا طاقة هائلة

19_2018-636666774981168330-116


ملاعب - وكالات 

أكد جاريث ساوثجيت ، مدرب منتخب إنجلترا ، أن نهائي يورو 2020 الذي سيجمع الأسود الثلاثة بإيطاليا ، سيشهد بدون شك مواجهة بين أفضل فريقين في البطولة .

ونجحت إنجلترا في الوصول إلى نهائي بطولة كبرى للمرة الأولى منذ مونديال 1966، إلا أن رضا الأسود الثلاثة لن يكتمل إلا بالتتويج باللقب بحسب ساوثجيت .

وقال ساوثجيت بحسب ما نقل موقع رياضي : " يجب أن نكون في أفضل حالة لنا للفوز بالمباراة ، هم فريق استثنائي ، وبدون شك ، أفضل فريقين في البطولة وصلا إلى المباراة النهائية ، وبالتالي سيتوج باللقب من سيقدم الأداء الأفضل في يوم المباراة ".

وأضاف : " عند الوصول إلى النهائي ، يجب أن تحقق الانتصار ، سيكون الأمر صعبًا نعرف ذلك ، ولكن هذا هو طموحنا وإيماننا ".

وواصل : " أتابع إيطاليا منذ عامين ، وأعرف العمل الذي يقدمه روبرتو مانشيني (مدرب إيطاليا) ، يملكون أسلوب لعب واضحًا ، وروح عالية وطاقة هائلة ، يملكون أيضًا انضباطًا خططيًا مثل كل الفرق الإيطالية ، ولكنهم يقدمون أسلوبًا مختلفًا عن الفرق الإيطالية التي تابعتها عندما كنت أصغر في العمر ".

وتابع : " نشعر بالإثارة لتحضيرنا لنهائي اليورو ، ندرك أن الرحلة كانت رائعة حتى النهائي ، ولكن نحن هنا للفوز ، ونواجه فريقًا يملك أفضل سجل في كرة القدم الأوروبية في آخر 3 أعوام ، ويضم لاعبين أصحاب خبرة بقيادة مدرب رائع ".

واستكمل : " الملعب (ويمبلي) منحنا طاقة هائلة ، وستتواجد جماهير إيطالية يوم الأحد وستكون الأجواء رائعة ، ولكن هذا لا يمثل ضغطًا علينا ، لا نشعر بالضغط للعب على أرضنا، هذا أمر إيجابي".

وأتم : "كان من الرائع الذهاب إلى روما (في ربع النهائي) ، كان من المهم في تلك اللحظة الخروج من إنجلترا ، والتحضير بشكل مختلف، وقدمنا مباراة جيدة في ملعب رائع ألهمنا ، ولكن العودة إلى ويمبلي أمر إيجابي للغاية لنا ".
اضافة اعلان