الأحد 25-07-2021
ملاعب

ساوثجيت يوضح أسباب انتصار إنجلترا على الدنمارك في يورو 2020

247619

ملاعب - وكالات 

أوضح جاريث ساوثجيت ، المدير الفني لمنتخب إنجلترا ، أسباب انتصار الأسود الثلاثة على الدنمارك ، في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020 .

اضافة اعلان
 

وحجز منتخب إنجلترا مقعده في نهائي كأس أمم أوروبا – يورو 2020 ، بعد إسقاط الدنمارك بنتيجة 2\1 ، مساء اليوم .

وأوضح ساوثجيت في تصريحات عقب اللقاء أبرزتها صحيفة رياضية : “ أنا فخور جدًا باللاعبين ، إنها مناسبة رائعة أن تكون جزءًا منها ، كانت الجماهير رائعة طوال الليلة ، قلنا للاعبين إننا يجب أن نتحلى بالمرونة ، وأن نعود بعد الانتكاسات ، وفعلنا ذلك ”.

 

ساوثجيت : منتخب الدنمارك تسبب في متاعب كثيرة لإنجلترا بكأس أمم أوروبا في يورو 2020

 

وأشار بقوله : “ علمت أننا سنخوض معركة من نوع مختلف ، لقد تم التقليل من شأن الدنمارك كفريق ، وتسببوا لنا في الكثير من المتاعب ”.


وشدد : “ قام اللاعبون بعمل رائع ، بالنظر إلى الخبرة الدولية المحدودة التي يتمتع بها بعضهم، الشيء الأكثر إرضاءً هو أننا قدمنا للجماهير ليلة رائعة ، وتستمر الرحلة لأربعة أيام أخرى ”.


وأكد : “ لقد عانينا في موسكو في ليلة كهذه ، وتمكنا من تصحيح ذلك ، يجب أن نستمتع بحقيقة أننا وصلنا إلى النهائي ، ولكن هناك عقبة ضخمة أخرى يجب التغلب عليها ”.


واستمر : “ إيطاليا منتخب جيد للغاية ، اعتقدت أنهم في العامين الماضيين ، كانوا بحالة رائعة ، ويملكون محاربين في الدفاع ، إنها مباراة رائعة نتطلع إليها ".


واستكمل : “ قلنا إننا نريد أن نصنع ذكريات لأمتنا ، يعتقد اللاعبون الصغار أن الأمر دائمًا هكذا ، كان علي فقط أن أخبر ساكا وبيلينجهام أن الأمر لا يسير على هذا النحو ”.


وأتم : “ النهائيات هناك للفوز بها ، سنعيد تجميع صفوفنا ونستعد بشكل صحيح ، نحن بحاجة إلى التعافي الليلة ، لقد تطلب الفوز الكثير من الناحية الجسدية والعقلية ، لقد عانت إيطاليا أيضًا من ذلك ، على الرغم أنهم يملكون يومًا إضافيًا للتعافي ”.