الخميس 05-08-2021
ملاعب

تصريحات ساوثجيت عقب تعادل إنجلترا مع إسكتلندا في يورو 2020

ثاوثجات77

ملاعب - وكالات 

أعرب جاريث ساوثجيت ، المدير الفني لـ منتخب إنجلترا ، عن إحباطه من تعادل فريقه مع منتخب إسكتلندا ، أمس الجمعة ، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كأس أمم أوروبا – يورو 2020 .

اضافة اعلان
 

وقال ساوثجيت في تصريحات لموقع رياضي عقب المباراة : “ أعتقد أنها كانت ليلة محبطة ، نعرف أننا بإمكاننا اللعب بشكل أفضل ، علي أن أشيد بإسكتلندا ، لقد دافعوا بضراوة ولعبوا بشكل جيد ، نحن لم نقدم ما يكفي للفوز بالمباراة ولكن بعد ذلك الشيء الذي علينا أن نقلق بشأنه في البطولة أن نتأكد ألا نخسر ، نعرف أنها نتيجة محبطة لمشجعينا ولكن علينا أن نمضي قدمًا ”.

 

ساوثجيت يفسر تبديل هاري كين .. 

 

وفسر ساوثجيت سبب استبداله لنجمه هاري كين في الشوط الثاني قائلًا : “ احتجنا مزيدًا من الانطلاقات خلف المدافعين وشعرت أن ماركوس راشفورد سمنحنا هذه الطاقة ، في تلك اللحظة كان علينا المحاولة ، وعلينا أن نأخذ هذه القرارات بناء على ما نراه ”.


عاد المدرب للحديث عن اللقاء قائلًا : “ على الفريق بأكمله أن ينظر لنفسه ، وأولهم أنا ، علينا أن نتحسن ، لم نقدم ما يكفي للفوز باللقاء الليلة ، عدد غير كاف من المحاولات على المرمى ، علينا أن نذهب وننظر إلى ذلك ”.

 

واستمر ساوثجيت في الحديث عن خياراته قائلًا : “ نحن لا نزال نعمل على تلك مازلنا نعمل على هذه الأنماط ، نحن نلعب مباريات على مستوى عال تحت ضغط والعثور على مساحات الليلة كان صعبًا ، إسكتلندا لعبت بشكل جيد ولم نكن قادرين اختراقهم ، أعرف بالضبط أين يقف الفريق ، هو فريق شاب وبعضهم لم يمر من قبل بليلة تحت هذا الضغط ، لذا فهذا درس كبير ، هذا ما علينا النظر إليه في المستقبل ”.

 

وعما إذا كان سيجري تعديلات على تشكيلته في مباراة إنجلترا القادمة أمام التشيك ، قال ساوثجيت : “ سنرى حالة الجميع ، وسنحضر لمنافس مختلف وسنتخذ القرارات الصحيحة ”.