الإثنين 20-09-2021
ملاعب

قرار غريب لمدرب انجلترا قبل مواجهة كرواتيا

138-233947-england-record-1000game_700x400

ملاعب - وكالات 

ذكرت صحيفة رياضية أن جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا سيعتمد على تشكيلة مفاجئة ضد منتخب كرواتيا ، وذلك خلال المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب ويمبلي ، ضمن إطار الجولة الافتتاحية لبطولة أمم أوروبا – يورو 2020 .

اضافة اعلان
 

ويملك منتخب إنجلترا مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين في خط الهجوم ، لكن المدرب جاريث ساوثجيت استقر على الدفع برحيم ستيرلينج مهاجم مانشستر سيتي ، ليلعب بجوار ماسون ماونت وهاري كين .

 

وتتمثل غرابة قرار المدرب جاريث ساوثجيت بأنه يملك لاعبين قدموا أداء أفضل من رحيم ستيرلينج خلال الموسم المنصرم ، لاسيما وأن مهاجم مانشستر سيتي خرج من تشكيلة المدرب بيب جوارديولا خلال الأشهر الأخيرة .

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جاريث ساوثجيت سوف يبقي لاعبين اثنين على دكة البدلاء من الثلاثي ماركوس راشفورد وفيل فودين جاك غريليش ، بينما سيحصل لاعب واحد منهم فقط على فرصة التواجد في التشكيلة الأساسية ليكمل المثلث الهجومي مع ستيرلينج وهاري كين ، وخلفهم سيتواجد ماسون ماونت .

 

وأضاف التقرير أن مدرب إنجلترا يعطي أهمية لأداء اللاعبين على مدار الموسم ، لكن ما يعنيه أكثر هو المستوى الذي يظهرون عليه خلال التدريبات ، وهذا السبب تحديداً ما جعله يقرر الاعتماد على ستيرلينج .