الخميس 05-08-2021
ملاعب

ساوثجيت يعترف بخطئه في مباراة إنجلترا ضد إيطاليا بنهائي يورو 2020

138-131003-southgate-england-euro2020-world-cup_700x400

ملاعب - وكالات 

اعترف جاريث ساوثجيت ، المدير الفني لمنتخب إنجلترا ، بخطئه في مباراة الأسود الثلاثة ضد إيطاليا بنهائي كأس الأمم الأوروبية – يورو 2020 .

اضافة اعلان
 

المنتخب الإنجليزي خسر في نهائي كأس الأمم الأوروبية – يورو 2020 ، أمام إيطاليا بنتيجة 3\2 بركلات الترجيح .

وأوضح ساوثجيت في تصريحات بعد اللقاء عبر شبكةرياضية : “ نشعر بخيبة أمل كبيرة بالطبع ، أعتقد أولًا أن اللاعبين قدموا كل ما في وسعهم ”.

 

واسترسل : “ في بعض الأحيان لعبوا بشكل جيد ، وفي بعض الأحيان لم نحافظ على الكرة بشكل جيد بما فيه الكفاية ، خاصة في بداية الشوط الثاني ”.


واستطرد : “ لكن لا يمكن أن يكون لديهم (اللاعبون) اتهامات متبادلة ، لقد كان العمل معهم ممتعًا للغاية ، وذهبوا إلى أبعد مما ذهبنا إليه لفترة طويلة ، لكن بالطبع الليلة مؤلمة للغاية في غرف الملابس ”.


وحول قرار منح ركلتي ترجيح إلى كل من ، جادون سانشو وبوكايو ساكا : “ هذا يعود لي ، لقد حسمت موقف مسددي الركلات بناءً على ما حدث في التدريبات ”.


واستدرك : “ لقد فزنا معًا كفريق ، والمسؤولية علينا جميعًا في عدم الفوز بالمباراة الليلة ، ومن حيث ركلات الترجيح ، فهذه هي مسؤوليتي ، وهي تقع على عاتقي تمامًا ”.


واستمر : “ كنا مستعدين جيدًا وبدأنا المباراة بشكل جيد ، نحن جميعًا معًا ، لقد قدموا للبلد بعض الذكريات التي لا تُصدق ، الليلة ستكون صعبة للغاية بالنسبة لنا جميعًا بالطبع ”.


وأردف : “ يجب أن تشعر بخيبة الأمل هذه ، لأن فرص الفوز بألقاب كهذه نادرة جدًا في حياتك ، لكن عندما يفكرون (اللاعبون) فيما فعلوه ، يجب أن يفخروا بأنفسهم ”.

 

وأتم : “ في الوقت الحالي ، آلام الهزيمة هائلة ، أردنا أن نمنح أمتنا ليلة أخرى خاصة ، وأول بطولة أوروبية، ولكن لم نكن قادرين على القيام بذلك ”.