الخميس 02-05-2024
ملاعب

الإيرانية تشاترينور لاعبة شهرداري تتطلع للمزيد من النجاح

Shahrdari--Sree-Gokulam-Kerala


ملاعب - أكدت أفسانه تشاترينور لاعبة نادي شهرداري سيرجان الإيراني أنها تتطلع لتحقيق المزيد من النجاح، وذلك بعد الفوز على سري غوكولام كيرالا الهندي 1-0 يوم الأربعاء على ستاد شركة تطوير العقبة، ضمن الجولة الثانية من منافسات النسخة الرائدة من بطولة الأندية الآسيوية للسيدات بكرة القدم 2021 التي تقام في الأردن.

اضافة اعلان
 


وسيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة حتى الدقيقة 69 عندما تمكنت افسانه تشاترينور من تسجيل هدف الفوز الثمين لصالح شهرداري سيرجان من ركلة حرة مباشرة.

وأكمل غوكولام كيرالا المباراة بعشر لاعبات عقب طرد حارسة المرمى اديتي تشاوهان في الدقيقة 65.

وشهدت المباراة الثانية يوم الأربعاء أيضاً فوز بونيودكور الأوزبكي على عمان الأردني 1-0 على نفس الملعب.


وانفرد شهرداري سيرجان في صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من بونيودكور وعمان، في حين بقي رصيد غوكولام كيرالا خالياً من النقاط.

وقالت اللاعبة: أنا سعيدة بتحقيق الفوز اليوم، كان من الصعب اللعب اليوم أمام الفريق الهندي ولكننا سجلنا ودافعنا جيداً حتى النهاية.

وأضافت: بذلنا مجهود كبير من أجل تحقيق النتيجة، والآن يجب أن نركز على المباراة الأخيرة أمام نادي عمان.

في المقابل قالت بريا بي في لاعبة غوكولام كيرالا: لعب كلا الفريقين بصورة جيدة، ولكن رغم أننا أظهرنا تصميماً كبيراً إلا أننا ارتكبنا بعض الأخطاء ولهذا تلقينا هدف وخسرنا المباراة.

وأوضحت: كانت خطتنا أن نسيطر على مجريات المباراة من خلال التمرير الجيد، وقد صنعنا بعض الفرص ولكن لسوء الحظ لم نتمكن من التسجيل.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات البطولة يوم السبت، حيث يلتقي نادي عمان مع شهرداري سيرجان، وبونيودكور مع سري غوكولام كيرالا.

 

المصدر : الاتحاد الآسيوي لكرة القدم