الإثنين 06-05-2024
ملاعب

مدرب ملبورن سيتي يشيد بقدرات فريقه الشاب

Patrick-Kisnorbo-Melbourne-City-Head-Coach-ACL2022


ملاعب - أعرب باتريك كيسنوربو مدرب نادي ملبورن سيتي الأسترالي عن ثقته بقدرة فريقه الشاب على إنجاز المهمة القارية، وذلك بعد الفوز على يونايتد سيتي الفلبيني 3-0 يوم الاثنين على ستاد باثوم ثاني في باثوم ثاني، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 


وسجل ستيفان كولاكوفسكي (34) وماركو تيليو (59 و75) أهداف الفوز لصالح ملبورن سيتي.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً فوز باثوم يونايتد التايلاندي على جيونام دراغونز الكوري الجنوبي 2-0 على نفس الملعب.

وتصدر ملبورن سيتي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام باثوم يونايتد، مقابل 3 نقاط لجيونام دراغونز، في حين بقي رصيد يونايتد سيتي خالياً من النقاط.


المجموعة السابعة: ملبورن سيتي 3 - يونايتد سيتي 0
وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:
- باتريك كيسنوربو مدرب نادي ملبورن سيتي الأسترالي:
"في مثل هذه البطولة وتقارب برنامج المباريات فإنه من الصعب أن نقوم بإشراك جميع اللاعبين في كل المباريات، أنا أثق بالتشكيلة التي عندي وأؤمن بهم، بغض النظر عمن يشارك وفي أي مركز فإنني أؤمن بقدراته، وأعتقد أن اللاعبين الجدد الذين أشركناهم اليوم قاموا بعمل رائع".

"أشركنا عدد كبير من اللاعبين الشباب اليوم، وأنا فخور بما قدموه خلال مشاركتهم بهذه البطولة الكبيرة.. ما يهمني هو مستوى الأداء بغض النظر عن النتيجة، ولهذا أشعر بالسعادة اليوم".

- جايسون وايت مدرب يونايتد سيتي الفلبيني:
"أعتقد أن ملبورن سيتي يتفوق علينا بمراحل كبيرة، قلت للاعبين قبل بداية البطولة أننا لا نتوقع تحقيق انتصارات كثيرة في هذه البطولة، وأننا هنا لنتعلم ونرتقي بقدراتنا، ومباراة اليوم كانت درس كبير لنا".

"يجب أن نتعلم بسرعة، ونحاول الانتقال للمرحلة التالية، وإلا فإننا سنعاقب خلال المباريات كما حصل في مباراة اليوم".

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الخميس، حيث يلتقي باثوم يونايتد مع يونايتد سيتي، وملبورن سيتي مع جيونام دراغونز.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز جيونام دراغونز على يونايتد سيتي 1-0 وتعادل باثوم يونايتد مع ملبورن سيتي 1-1.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الشرق.