الإثنين 06-05-2024
ملاعب

مواجهة فيتنامية يابانية بدوري أبطال اسيا

Hoang-Anh-Gia-Lai-v-Yokohama-F.-Marinos-Preview-Group-H-ACL2022


ملاعب - يتقابل نادي هوانغ انه غيا لاي الفيتنامي مع يوكوهاما مارينوس الياباني يوم السبت على ستاد ثونغ نهات في هوتشي منه، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 


ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الجمعة أيضاً جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي مع سيدني الأسترالي على نفس الملعب.

وطالب كياتيسوك سيناموانغ مدرب هوانغ انه غيا لاي لاعبي فريقه بانتهاز فرصة المشاركة في البطولة القارية، وقال: نحن نفتخر كثيراً بالتواجد في هذه البطولة واللعب ضد أفضل الفرق في قارة آسيا.

وأضاف: نحن قاتلنا من أجل الحصول على هذه الفرصة، وقد أخبرت اللاعبين أنه بغض النظر عن هوية الفريق المقابل فإننا يجب أن نقدم أفضل ما بوسعنا، اعتباراً من المباراة الأولى أمام يوكوهاما.

دوري أبطال آسيا 2022 (الشرق): تقديم
من جهته شدد كيفين موسكات مدرب يوكوهاما مارينوس على ضرورة عدم الاستهانة بالفريق المقابل، وقال: رغم أننا نركز على أنفسنا، إلا أننا نحترم الفرق التي نتقابل معها، وهذا ما سنفعله أمام هوانغ انه غيا لاي.

وأردف بالقول: شاهدنا أشرطة مباريات الفريق المقابل ولدينا فكرة جيدة عنهم، ونحن نعرف أن لديهم عدة لاعبين من منتخب فيتنام ولديهم لاعبين أجانب يمتازون بالخطورة.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء، حيث يلتقي سيدني مع هوانغ انه غيا لاي، ويوكوهاما مارينوس مع جيونبوك موتورز.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الشرق.