السبت 27-04-2024
ملاعب

مدرب ملبورن بوبوفيتش يعترف بأحقية رفاق انيستا في التأهل

Vissel-Kobe-v-Melbourne-Victory---AFC-2022---6


ملاعب - اعترف المدير الفني لفريق ملبورن فيكتوري توني بوبوفيتش أن جودة فريق فيسيل كوبي كانت الفارق بين الفريقين خلال المباراة التي تفوق فيها الفريق الياباني على ضيفه الأسترالي في الدور التمهيدي يوم الثلاثاء، ليحجز مكانه في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 


في الوقت الأصلي سجل الإسباني أندريس انيستا (6) ويويا اوساكو (80 و87) أهداف فيسيل كوبي، في حين أحرز نيكولاس داغوستينو (12 و71) وبين فولامي (90) أهداف ملبورن.

ثم في الوقت الإضافي تمكن فيسيل كوبي من تسجيل هدف الفوز الثمين بواسطة لينكولن في الدقيقة الخامسة من الشوط الإضافي الأول.


وقال بوبوفيتش، الذي قاد فريق غرب سيدني وندررز إلى نيل لقب دوري أبطال آسيا 2004: كنّا مرهقين كثيراً في آخر 10 إلى 15 دقيقة وكلك في الشوطين الإضافيين.

وأضاف: أشعر أن لاعبي فريق فيسيل كانوا أفضل من الناحية البدنية وهو ما صنع الفارق في النهاية. عندما كانت النتيجة 2-3 أظهرنا روحاً رائعة للعودة في النتيجة من خلال تسجيل هدفاً رائعاً. 

وتابع: في النهاية، لعبنا بأفضل طريقة لدينا، اللاعبون قدموا كل ما عندهم. أردنا الذهاب إلى دور المجموعات في دوري أبطال آسيا وكنّا نعتقد أنه كان بإمكاننا. أظهرنا أننا كنّا قريبين جداً، لكن في النهاية الحيوية والقليل من فارق الجودة كان في صالح فيسيل كوبي.

وأوضح بوبوفيتش: لقد كان أداءً رائعاً، لا يمكنني أن أكون فخوراً أكثر مما فعلنا لنادينا، ولدورينا الأسترالي. نشعر بخيبة أمل لأننا لم نتجاوز الدور التمهيدي الفاصل، لكننا لم سنفكر وندرك أننا لعبنا مباراة جيدة للغاية.

وأردف: ليس لدينا إمكانيات وقوة فريق فيسيل كوبي، ولكن ما لدينا هو لاعبون يقدمون كل شيء ويفعلون كل ما في وسعهم للفوز في المباراة.

وتابع: في النهاية، كان من الممكن أن تسير الأمور في كلا الاتجاهين. سنعود إلى موطنا محبطين، لكننا فخورون جداً بالأداء الذي قدمناه.

في المقابل أعرب أتسوهيرو ميورا المدير الفني لفريق فيسيل عن ارتياحه لتأهل فريقه بعد مباراة مليئة بالإثارة ذات الأهداف السبعة، حيث سينضم الفريق الياباني الآن إلى شنغهاي بورت وتشيانغراي يونايتد وكيتشي في المجموعة العاشرة من دوري أبطال آسيا لهذا العام.

وقال مدافع منتخب اليابان السابق: لقد كانت مباراة كان جميع اللاعبين والطاقم الفني والإداري على أتم الاستعداد لخوضها. لقد كانت مباراة تحت الضغط، لكن اللاعبين أظهروا قوتهم.

وأضاف: طوال المباراة، أعتقد أن التطوير كان بالضبط ما كنت أهدف إليه. كنا أيضاً نسيطر على مجريات المباراة.

وأكمل: لقد واجهتنا مشكلة صغيرة بعد تطور أداء المنافس، لكني أعتقد أن اللاعبين قاتلوا بكل قوتهم، مما أدى إلى تحقيق الفوز.