السبت 20-04-2024
ملاعب

الجزيرة يواجه موبابي سيتي بدوري أبطال اسيا

Al-JAzira---Marcel-Keizer---post-matych-v-Air-Force-Club


ملاعب - يسعى نادي الجزيرة الإماراتي للتمسك بآماله عندما يتقابل مع مومباي سيتي الهندي يوم الخميس على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 

 


ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً القوة الجوية العراقي مع الشباب السعودي على ستاد الأمير فيصل بن فهد.

ويتصدر الشباب ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من مومباي والقوة الجوية، في حين لا زال رصيد الجزيرة خالياً من النقاط.


وشدد مارسيل كايرز مدرب الجزيرة على أهمية الفوز في هذه المباراة، وقال: المباراة أمام مومباي سيتي مهمة جداً، خاصة وأننا يجب أن نحقق الفوز الأول بعد خسارة أول مباراتين.. نشعر بخيبة الأمل من نتائج أول مباراتين، ولكننا نأمل أن نحقق نتائج أفضل في المباريات التالية.

وأضاف: شاهدت العديد من مباريات فريق مومباي، سواء هنا أو في الدوري الهندي، وهو يلعب كرة قدم جيدة ويستحق كل الاحترام، ونحن لن نستهين بأي فريق في دوري أبطال آسيا.

وأوضح: دخول 5 أهداف في مرمانا خلال أول مباراتين يعتبر كثير، ولكن خط دفاعنا قوي وجيد، وأنا أثق بهم كثيراً، وكذلك أؤمن أن الدفاع هو حصيلة مجهود الفريق بأكمله، ويضاف إلى هذه الأمر أننا نفتقد للمدافع ميلوس كوسانوفيتش المصاب.


في الجهة المقابلة أكد ديس باكينغهام مدرب مومباي سيتي على ضرورة استعادة التركيز بعد فرحة الفوز في الجولة الماضية، وقال: هذه المباراة الثالثة للفريق، وقد ركزنا في آخر يومين على التعافي قبل خوض هذه المباراة، وقد استعدينا بأفضل صورة لخوض المباراة.

وأردف بالقول: أمضينا 6 أشهر من أجل الاستعداد لهذه البطولة، وقد نجحنا في تحقيق هدفنا الأول وهو تحقيق أول انتصار لفريق هندي في تاريخ البطولة، ولكن يجب أن نستعيد التركيز سريعاً لأننا سنواجه فرقاً من نوعية عالية.

وتابع: لا زال أمامنا أربع مباريات، ونريد أن نحاول خلالها تقديم كل ما بوسعنا، وسوف ننظر ماذا سيحصل معنا، فكل شيء ممكن.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الاثنين، حيث يلتقي الشباب مع القوة الجوية، ومومباي سيتي مع الجزيرة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الشباب على مومباي 3-0 والقوة الجوية على الجزيرة 2-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الشباب على الجزيرة 3-0 ومومباي سيتي على القوة الجوية 2-1.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.