الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

مدرب السد القطري : علينا العمل لتحقيق الفوز بالمباراة القادمة

Javi-Gracia-Al-Sadd-Head-Coach-v-Al-Faisaly-ACL2022


ملاعب - شدد مارينوس اوزونيديس مدرب نادي الفيصلي السعودي على أن فريقه سيركز على اللعب من أجل المتعة، وذلك بعد الفوز على السد القطري 2-1 يوم الاثنين على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 

 


وتقدم السد عبر هدف حسن الهيدوس في الدقيقة الرابعة، قبل أن يرد الفيصلي بهدفين عن طريق هشام فايق (16) وجوليو تافاريس (54).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً فوز ناساف الأوزبكي على الوحدات الأردني 2-0 على نفس الملعب.

وتصدر ناساف ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام الفيصلي، مقابل نقطة لكل من السد والوحدات.


وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 


- مارينوس اوزونيديس مدرب نادي الفيصلي السعودي:
"أهنئ اللاعبين ليس فقط للحصول على النقاط الثلاث، ولكن أيضاً على الجهود التي يقدمونها طوال المباراة".

"نحن لا نعاني من أي ضغوطات من أجل التأهل، الضغط على نادي السد وليس علينا، نحن أتينا إلى هنا من أجل الاستمتاع واختبار أنفسنا أمام أفضل الأندية في قارة آسيا، حيث لا نحصل على مثل هذه الفرصة في كل عام".

بالنسبة لي فإن الأمر الأهم هو أن نواصل اللعب بصورة جيدة، أريد مشاهدة بعض اللاعبين وأي المراكز التي يمكن يلعبوا فيها بصورة أفضل، لأن هدفنا الأساسي هو أن نحافظ على موقعنا في الدوري المحلي".

- خافي غراسيا مدرب نادي السد القطري:
"نحن محبطون للغاية لأننا عملنا بشكل شاق خلال المباراة، بدأنا بصورة جيدة وسجلنا هدفاً مبكراً، لكننا تلقينا هدف من أول فرصة للفريق المقابل".

"كان هنالك لحظات في بداية المباراة نجحنا خلالها في السيطرة على المجريات، لكننا بعد ذلك فقدنا هذه السيطرة قليلاً".

"الهدف الأول للفيصلي كان من تمريرة عرضية جيدة ثم كرة رأسية، أما الهدف الثاني فقد جاء من تمريرة طويلة، وقد كنا نعرف قبل المباراة أن التمريرات الطويلة تعتبر من أبرز مزاياهم، حيث يتم إرسال هذه التمريرات في اتجاه تافاريس ويكون معه بويل من أجل متابعة الكرة الثانية، وقد سيطر تافاريس على الكرة جيداً وسجل".

"بالتأكيد لا يوجد أمامنا أي خيار سوى مواصلة العمل بقوة واللعب بصورة أفضل في المباراة القادمة، كي نحاول تحقيق طموحنا في التأهل للدور الثاني".

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الجمعة، حيث يلتقي السد مع الوحدات، وناساف مع الفيصلي.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الجمعة تعادل السد مع ناساف 1-1 وتعادل الوحدات مع الفيصلي 1-1.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.