الجمعة 03-05-2024
ملاعب

كوزمين : ارتكبنا الكثير من الأخطاء أمام الريان القطري

Al-Rayyan-SC-v-Sharjah-Group-A-ACL2022-(2)


ملاعب - أكد نيكولاس كوردوفا مدرب نادي الريان القطري أن فريقه استحق الفوز عندما تغلب على الشارقة الإماراتي 3-1 يوم الثلاثاء على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 


وسجل لاعب الشارقة سالم سلطان (12 بالخطأ في مرمى فريقه) وستيفن نزونزي (39) وياسين براهيمي (63 من ضربة جزاء) أهداف الريان، في حين أحرز كايو لوكاس (19) هدف الشارقة.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز الهلال السعودي على الاستقلال الطاجيكي 3-0 على ستاد الأمير فيصل بن فهد.

وحافظ الهلال على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط للريان، و4 للشارقة، في حين بقي رصيد الاستقلال خالياً من النقاط.


وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 


- نيكولاس كوردوفا مدرب نادي الريان القطري:
"ينبغي ألا نفرط في الاحتفال بهذا الفوز، حيث أننا لم نـتأهل بعد.. قدم فريقي اليوم مباراة كبيرة أمام الشارقة، وقد استحق الفوز والحصول على النقاط الثلاث التي جعلتنا نقترب من تحقيق طموحنا في التأهل".

"المباراة اليوم أمام الشارقة لم تكن سهلة، خاصة وأن كلا الفريقين كانا يطمحان في تحقيق الفوز".

"قدم اللاعبون أفضل ما بوسعهم، وأنا فخور بانضباطهم والتزامهم، والآن سنحول تركيزنا واهتمامنا على آخر مباراتين في المجموعة".

- كوزمين أولاريو مدرب نادي الشارقة الإماراتي:


"ارتكبنا الكثير من الأخطاء في مباراة اليوم أمام الريان، ولم نقدم مستوى جيد.. افتقدنا للشخصية وأنا متفاجئ لأننا كنا نلعب بحذر كبير مما تسبب بخسارتنا لهذه المباراة".

"التأهل إلى الدور الثاني بات احتمالية بعيدة الآن، ونحن لا نلوم أي أحد على هذه الخسارة، حيث أنني أتحمل المسؤولية الكاملة لذلك وأعتذر لجماهير نادي الشارقة".

"لاعبو الريان قاتلوا على كل كرة، وهم لديهم مهاجم يقوم بعمل جيد وقد ساعدهم كثيراً، نحن سنواجه الهلال في الجولة المقبلة وفرصتنا ضئيلة في تحقيق الفوز بتلك المباراة".

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم السبت، حيث يلتقي الريان مع الاستقلال، والشارقة مع الهلال.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الهلال على الشارقة 2-1، والريان على الاستقلال 3-2، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الهلال على الريان 3-0 والشارقة على الاستقلال 2-1، وشهدت الجولة الثالثة فوز الهلال على الاستقلال 1-0 وتعادل الشارقة مع الريان 1-1.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.