السبت 24-02-2024
ملاعب

كارلوس جونيور: الشباب يتميز بقوة المهاجمين

Shabab-Jazira-(4)


ملاعب - أكد كارلوس جونيور مهاجم نادي الشباب السعودي أن الفريق يتميز بوجود قوة هجومية ضاربة، بشكل يعزز فرصته في التأهل إلى الأدوار الإقصائية من دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 


جاء ذلك بعد المباراة التي تغلب فيها الشباب على الجزيرة الإماراتي 3-0 يوم الاثنين على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

وسجل كارلوس جونيور (6 و78) وتركي العمار (18) أهداف الفوز لصالح نادي الشباب.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً فوز مومباي سيتي الهندي على القوة الجوية العراقي 2-1 على ستاد الملك فهد الدولي.


وانفرد الشباب في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من مومباي والقوة الجوية، في حين بقي رصيد الجزيرة خالياً من النقاط.

وقال كارلوس بعد المباراة: صحيح أننا فزنا مباراتين على التوالي، ولكن نحن نخوض كل مباراة بالتدريج، وندرس نقاط القوة والضعف لدى كل فريق نواجهه.

وأضاف: نحن نمتلك فريق قوي وجيد، ولدينا لاعبين مميزين، ومدرب خبير يقوم بتحليل الخصوم ووضع استراتيجيات التعامل مع المباريات، والمهم أن نتمكن من عبور الدور الأول والتأهل عن مجموعتنا.

وأوضح: وجود أكثر من لاعب قادر على التسجيل في الفريق هو أمر صحي، ونحن لدينا ثلاثة لاعبين سجلوا هدفين لكل منهم حتى الآن في أول مباراتين، وهذا الأمر من عناصر قوة نادي الشباب.

وختم: نحن بحاجة لتسجيل الأهداف، وكلما سنحت لنا فرص أكثر تزيد فرصنا في تسجيل الأهداف، وطريقة عمل المدرب مع اللاعبين وتحفيزهم للعمل أكثر هو ما يدفعنا لمحاولة التسجيل في كل مباراة.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الخميس، حيث يلتقي القوة الجوية مع الشباب، والجزيرة مع مومباي سيتي.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الجمعة فوز الشباب على مومباي 3-0 والقوة الجوية على الجزيرة 2-1.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.