الأحد 03-03-2024
ملاعب

أبرز التصريحات بعد مباراة الجزيرة والشباب بدوري الأبطال

Al-Shabab-v-Al-Jazira-Group-B-ACL2022


ملاعب -  أكد ماريوس سوموديكا مدرب نادي الشباب السعودي أن المنافسة لا زالت بعيدة عن الحسم، رغم فوز فريقه على الجزيرة الإماراتي 3-0 يوم الاثنين على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 

 


وسجل كارلوس جونيور (6 و78) وتركي العمار (18) أهداف الفوز لصالح نادي الشباب.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً فوز مومباي سيتي الهندي على القوة الجوية العراقي 2-1 على ستاد الملك فهد الدولي.

وانفرد الشباب في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من مومباي والقوة الجوية، في حين بقي رصيد الجزيرة خالياً من النقاط.


وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 


- ماريوس سوموديكا مدرب نادي الشباب السعودي:
"كانت المباراة بين أيدينا وتحكمنا في مجرياتها، وقد صنعنا الكثير من الفرص كما فعلنا في المباريات خلال الفترة الأخيرة، وأنا سعيد لأننا سجلنا ثلاثة أهداف وكان من بينها هدفين لكارلوس".

"الآن عندنا 6 نقاط من أول مباراتين، وما يشغلني حول عملية تعافي اللاعبين من أجل المباريات المقبلة.. لم يحسم أي شيء في المنافسة بعد، نحن بحاجة لتحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين أمام القوة الجوية، وهو خصم قوي ولا يمكن الاستهانة به، وأنا أريد الفوز في جميع المباريات المقبلة".

"كما شاهدنا اليوم فاز نادي مومباي سيتي على القوة الجوية العراقي، وهذا يؤكد أن مباريات البطولة يمكن أن تكون حافلة بالمفاجآت".

"في الشوط الثاني قمت بمنح الفرصة لعدد من اللاعبين الذين لم يحظوا بفرصة الظهور كثيراً في المباريات الأخيرة، حيث أن لدينا لاعبين مميزين وكنت أريد إراحتهم مثل ايفر بانيغا وكارلوس".

- مارسيل كايزر مدرب نادي الجزيرة الإماراتي:
"لم نبدأ المباراة بصورة جيدة، ربما لم نوفق بالتشكيلة وطريقة اللعب وأنا أتحمل مسؤولية ذلك، ولهذا باتت الأمور أفضل بعد التغيير بين الشوطين".

"بعدما كنا متأخرين بفارق هدفين في نهاية الشوط الأول باتت الأمور صعبة، ولم يكن هنالك مجال للتعويض، ولكن أنا راضٍ عما قدمه اللاعبون خلال الشوط الثاني".

"لا زال لدينا فرصة في التأهل للدور الثاني، ولكن بالتأكيد الأمور باتت أصعب الآن بعد خسارة أول مباراتين".

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الخميس، حيث يلتقي القوة الجوية مع الشباب، والجزيرة مع مومباي سيتي.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الجمعة فوز الشباب على مومباي 3-0 والقوة الجوية على الجزيرة 2-1.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.