الأربعاء 25-05-2022
ملاعب

خسارة قاسية جديدة للفرق الصينية ،، تصريحات المدربين

Hong-Myung-bo-Ulsan-Hyundai-v-Guangzhou-Group-F-ACL2022


ملاعب - اعتبر هونغ ميونغ-بو مدرب نادي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي أن فريقه يحتاج للمزيد من الدقة أمام المرمى، وذلك بعد الفوز على غوانغزهو الصيني 3-0 يوم الخميس على ستاد تان سري داتو حاجي حسن يونس في جوهور بارو، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة التاسعة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 

 


وسجل مارك كوزستا (28) وبارك تشو-يونغ (57) ويون ايل-لوك (68) أهداف الفوز لصالح أولسان هيونداي.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً تعادل كاوازاكي فرونتال الياباني مع جوهور دار التعظيم 0-0 على ستاد السلطان إبراهيم.


وحافظ جوهور على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط لكاوازاكي فرونتال و4 لأولسان هيونداي، في حين بقي رصيد غوانغزهو خالياً من النقاط.

وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 


- هونغ ميونغ-بو مدرب نادي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي:
"بالتأكيد نحن غير راضين عن الفارق، من الواضح أننا كان يجب أن نسجل أكثر من ثلاثة أهداف، ولكن مع هذه النتيجة فإن الشيء الأهم هو الحصول على النقاط الثلاث وتحقيقنا للفوز الأول".

"أنا أعترف أن معنويات اللاعبين يمكن أن تتحسن أكثر، لا شك أننا نواجه بعض المشاكل ذهنياً بسبب الضغوطات.. لكنني واثق أن هذه النتيجة سترفع معنويات الفريق، ونأمل بعد هذه النتيجة أن يتحسن مستوانا وأن نسجل المزيد من الأهداف في المباراة المقبلة".

- بان يونغهي مدرب نادي غوانغزهو الصيني:
"أريد أن أشكر اللاعبين الذين لعبوا بروح عالية، وأنا سعيد بالتزامهم ومحافظتهم على التركيز لتطبيق خطة المباراة.. قلت للاعبين قبل المباراة أننا يجب أن نستغل هذه التجربة، وقد فعلوا ذلك اليوم".

"ما شاهدناه اليوم هو فريق مستعد لإظهار التماسك واللعب بروح واحدة.. الآن نريد البناء على هذا الإيقاع حيث أننا شددت على اللاعبين أننا نريد التحسن من يوم لآخر".

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الأحد، حيث يلتقي غوانغزهو مع أولسان هيونداي، وجوهور دار التعظيم مع كاوازاكي فرونتال.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز جوهور على غوانغزهو 5-0 وتعادل كاوازاكي فرونتال مع أولسان هيونداي 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز جوهور على أولسان 2-1 وكاوازاكي على غوانغزهو 8-0.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الشرق.