السبت 04-05-2024
ملاعب

جيونبوك وسيدني ،، لا غالب ولا مغلوب

Jeonbuk-Hyundai-Motors-v-Sydney-FC-Group-H-ACL2022-(5)


ملاعب - تعادل نادي جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي مع سيدني الأسترالي 0-0 يوم السبت على ستاد ثونغ نهات في هوتشي منه، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 


وسيطر الحذر على أداء الفريقين مع بعض الأفضلية لجيونبوك موتورز، لكن دون أن ينجح أي من الفريقين في الوصول للمرمى.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الجمعة أيضاً فوز يوكوهاما مارينوس الياباني على هوانغ انه غيا لاي الفيتنامي 2-1 على نفس الملعب.


وتصدر يوكوهاما مارينوس ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من جيونبوك موتورز وسيدني، في حين بقي رصيد هوانغ لاي خالياً من النقاط.

وسيطر الحذر على أداء الفريقين خلال الشوط الأول، الذي جاء متكافئاً ولكن دون إثارة وخطورة أمام المرمى.

وكانت أبرز فرص الشوط لصالح جيونبوك عندما قاتل كيم بو-كيونغ على الكرة وهيأها أمام تاكاهيرو كونيموتو ليسدد محاولة ذهبت في أحضان الحارس أندريو ريدماين (6).

في الجهة المقابلة ضاعت فرصة خطيرة على سيدني عندما مرر باتريك يزبك الكرة إلى ترينت بوهاغيار داخل المنطقة ليسدد محاولة ارتطمت بالحارس لي بوم-سوو وذهبت فوق العارضة (28).

في الشوط الثاني رفع جيونبوك موتورز من وتيرة محاولاته الهجومية بحثاً عن حصد النقاط الثلاث، وسنحت له أكثر من فرصة كان أبرزها رأسية مودو بارو التي تصدى لها حارس سيدني.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء، حيث يلتقي سيدني مع هوانغ انه غيا لاي، ويوكوهاما مارينوس مع جيونبوك موتورز بالدقيقة 86.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الشرق.