الأربعاء 25-05-2022
ملاعب

تصريحات المدربين بعد مواجهة ملبورن سيتي وجيونام دراغونز

Jeon-Kyeong-joon


ملاعب - اعترف جيون كيونغ-جوون مدرب نادي جيونام دراغونز أن فريقه وصل إلى مرحلة لا يمكن فيها ارتكاب أي خطأ، وذلك بعد خسارته أمام ملبورن سيتي الأسترالي 1-2 يوم الخميس على ستاد باثوم ثاني في باثوم ثاني، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 

 


وسجل كارل جينكنسون (12) وأندريو نبوي (22) هدفي ملبورن سيتي، في حين أحرز لي كيو-هيوك (16) هدف جيونام دراغونز.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً فوز باثوم يونايتد التايلاندي على يونايتد سيتي الفلبيني 5-0 على نفس الملعب.


ويتصدر باثوم يونايتد ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام ملبورن سيتي، مقابل 3 نقاط لجيونام دراغونز، في حين بقي رصيد يونايتد سيتي خالياً من النقاط.

وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 


- جيون كيونغ-جوون مدرب جيونام دراغونز الكوري الجنوبي:

 


"أعتقد أن الفارق بين الفريقين كان في القدرات الفردية، حاولنا تغطية هذا الأمر من خلال اللعب الجماعي، ولكننا تلقينا هدفين. وأعتقد أن ذلك مسؤولية الجهاز التدريبي، ولهذا سوف نحاول العمل على إعداد اللاعبين كفريق".

"رغم أننا فزنا في المباراة الأولى إلى أننا خسرنا مباراتين بعد ذلك، ولهذا إذا خسرنا أي مباراة إضافية فإنه الأمور ستصبح صعبة بالنسبة لنا في البطولة، ويجب أن نقدم 100% في المباراة المقبلة".

- باتريك كيسنوربو مدرب نادي ملبورن سيتي الأسترالي:
"المستوى كان متفاوتاً، كان هنالك مراحل سيطرنا خلالها على المباراة، ثم قبيل النهاية حاول الفريق المقابل الضغط علينا، ولكننا أظهرنا شخصية جيدة في آخر 10 دقائق عندما كانوا يحاولون شن الهجمات لتسجيل التعادل".

"أعتقد أن المباراة كانت جيدة بين فريقين قدما كل ما بوسعهما طوال 90 دقيقة".

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الأحد، حيث يلتقي يونايتد سيتي مع باثوم يونايتد، وجيونام دراغونز مع ملبورن سيتي.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز جيونام دراغونز على يونايتد سيتي 1-0 وتعادل باثوم يونايتد مع ملبورن سيتي 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز باثوم يونايتد على جيونام دراغونز 2-0 وملبورن سيتي على يونايتد سيتي 3-0.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الشرق.