الإثنين 06-05-2024
ملاعب

تصريحات المدربين بعد مواجهة باثوم يونايتد وملبورن سيتي

Makoto-Teguramori---BG-Pathum-United


ملاعب - كشف ماكوتو تيغوراموري مدرب نادي باثوم يونايتد التايلاندي أن لاعبي الفريق شعروا بخيبة الأمل لإهدار الفرص واكتفاءهم بتحقيق التعادل أمام ملبورن سيتي الأسترالي 0-0 يوم الأربعاء على ستاد باثوم ثاني في باثوم ثاني، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 

 


وتبادل الفريقين المحاولات الهجومية مع بعض الأفضلية لصالح باثوم يونايتد، ولكن دون أن يتمكن أي منهما من التسجيل.


وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز جيونام دراغونز الكوري الجنوبي على يونايتد سيتي الفلبيني 2-0 على نفس الملعب.


ويتصدر باثوم يونايتد ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، مقابل 9 نقاط لملبورن سيتي، و7 لجيونام دراغونز، في حين بقي رصيد يونايتد سيتي خالياً من النقاط.

وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 


- ماكوتو تيغوراموري مدرب نادي باثوم يونايتد التايلاندي:

 


"بالتأكيد اللاعبين متضايقين من الفرص التي أهدرناها خلال هذه المباراة، ولكن في ذات الوقت يجب ألا نستسلم الآن.. يجب ألا نشعر بالضغط، ويجب أن نستفيد مما حصل لنحسن أنفسنا في المباراة المقبلة، حيث سنلعب بقوة أكبر".

 



"لسوء الحظ افتقدنا إحسان فندي خلال الشوط الثاني بسبب إصابته، لقد تعرض لإصابة في الكاحل، ولكننا أخبرنا بقية اللاعبين أن يواصلوا التركيز على تقديم ذات المستوى ويحاولوا تعويض خروجه".

- باتريك كيسنوربو مدرب ملبورن سيتي الأسترالي:
"أنا أنظر للصورة بشكل عام، كنا نفتقد لاعبين أساسيين في خط الوسط، وهنالك لاعب مصاب بكورونا، ونحن نلعب في بلد طقسه حار، وهنالك أيضاً إصابات في الفريق، ورغم ذلك تعادلنا مرتين من الفريق المضيف".

"أعتقد أنه سنحت لنا فرص أفضل من الفريق المقابل اليوم، حيث كانت فرصنا أفضل خاصة في الهجمات المرتدة، وهذا يعكس مقدار العمل الذي قام به اللاعبون الذين لم يخسروا أي مباراة هنا".

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم السبت، حيث يلتقي باثوم يونايتد مع جيونام دراغونز، ويونايتد سيتي مع ملبورن سيتي.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز جيونام دراغونز على يونايتد سيتي 1-0 وتعادل باثوم يونايتد مع ملبورن سيتي 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز باثوم يونايتد على جيونام دراغونز 2-0 وملبورن سيتي على يونايتد سيتي 3-0، وشهدت الجولة الثالثة فوز باثوم يونايتد على يونايتد 5-0 وملبورن سيتي على جيونام دراغونز 2-1، وشهدت الجولة الرابعة فوز باثوم يونايتد على يونايتد سيتي 3-1 وتعادل جيونام دراغونز مع ملبورن سيتي 1-1.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الشرق.