الخميس 06-10-2022
ملاعب

أهال التركماني يواجه شباب الأهلي الإماراتي بدوري الأبطال

فريق-شباب-الأهلي


ملاعب - يلتقي نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي مع آهال التركماني يوم الخميس على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 


ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً فولاد خوزستان الإيراني مع الغرافة القطري على ستاد الأمير عبدالله الفيصل.

وحذر مهدي علي مدرب شباب الأهلي دبي من غموض المواجهة أمام آهال الذي يخوض المشاركة الأولى في دوري أبطال آسيا.

 



وقال المدرب: هذه المباراة مهمة لأن كل فريق يريد أن يحقق الفوز في المباراة الأولى، ولكنها ستكون صعبة لأننا نلعب أمام فريق نمتلك معلومات قليلة عنه، ولهذا آمل ألا نتأثر بذلك على أرض الملعب.

وأضاف: كشخص يمتلك الخبرة كلاعب ومدرب، فإنه من الضروري إعداد الفريق بصورة جيدة وتحفيز اللاعبين على التعامل بصورة جيدة مع الموقف.

وأوضح: نظام المباريات الحالي أفضل من نظام مباريات الذهاب والإياب، وذلك بالنظر إلى وضعنا، وهذا النظام يمنح الفريق الفرصة للتركيز فقط على هذه البطولة، وقد يكون هذا الأمر لصالحنا.

من جهته قال الحارس ماجد ناصر: نحن نحتاج للحصول على النقاط الثلاث المهمة في هذه المباراة، ولكن يجب أن نحترم الفريق المقابل، ويجب أن نلعب بأفضل ما بوسعنا خاصة وأنه في دوري أبطال آسيا كل فريق يمتلك لاعبين مميزين.

في المقابل قال رافشان موهادوف مدرب آهال: نحن نفتخر للعب بين أفضل الأندية في قارة آسيا، ونحن سعداء بالمشاركة في هذه البطولة، الفريق استعد جيداً ونحن جاهزون لتقديم عرض جيد أمام فريق جيد للغاية.



وكشف: هدفنا بسيط، وهو التأهل للدور الثاني، هنالك فرق جيدة في هذه المجموعة ولكن كل فريق يمتلك فرصة بالتأهل.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الأحد، حيث يلتقي شباب الأهلي مع فولاد، والغرافة مع آهال.



ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.