الجمعة 26-04-2024
ملاعب

قائد ارسنال غاضب بعد تعرض عائلته لهجوم كبير

461521Image1-1180x677_d


ملاعب - وكالات

عبر قائد نادي أرسنال، جرانيت تشاكا عن غضبه من الهجوم العنيف الذي تعرضت له أسرته خلال الأيام القليلة الماضية عقب الخسارة أمام مانشستر سيتي.

اضافة اعلان

وتعرض نادي أرسنال لخسارة جديدة على يد مانشستر سيتي بهدف نظيف خلال الأسبوع الماضي، مع تقديم تشاكا مستوى متراجع خلال الـ90 دقيقة.

 

وأكدت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية أن بعض من جماهير أرسنال التي تحمل التذاكر الموسمية، قد قامت بمهاجمة أسرة تشاكا، وتحديدًا زوجته عقب نهاية المباراة على مدار الأيام الماضية.


وعلق تشاكا على هذا الهجوم خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بنفيكا في الدوري الأوروبي: “”يجب أن يتعلق الأمر بي أنا فقط. أنا الشخص الموجود في الملعب وليست أسرتي”.

وواصل تشاكا تعليقه: “لا يجب أن يتعلق الأمر بزوجتي أو بابنتي الصغيرة أو بعائلتي. لذا إذا أراد شخص انتقادي فلا مشكلة وعليه أن ينتقدني أنا كشخص وكلاعب على المستوى الفني”.


وهاجم تشاكا المهاجمين قائلًا: “مثل هذه الأمور تقتل متعة كرة القدم، أنت تثير الرعب في زوجة اللاعب وأطفاله بدون أي ذنب لهم، نحن بشر مثل هؤلاء الجماهير ونتقبل الانتقاد بشكل شخصي”.

واختتم لاعب الوسط السويسري تصريحاته: “أنا انتمي لأرسنال واتشرف بذلك وأسعى بكل طاقتي إلى خدمته، وأحب الجماهير الداعمة لنا، لكن ما حدث ليس له علاقة بالدعم وإنما هو إرهاب شخصي”.


يُذكر أن أرسنال يستعد لاستضافة بنفيكا البرتغالي في إياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي على ملعب الإمارات في العاصمة الإنجليزية، لندن بعد التعادل ذهابًا بهدف لكل فريق.