الجمعة 26-04-2024
ملاعب

أرسنال وليدز يونايتد ،، قمة نارية بالبريميرليج

image


ملاعب - وكالات

مباراة صعبة تنتظر آرسنال في الدوري الإنجليزي حينما يستضيف ليدز يونايتد، فريق الأرجنتيني المحنك مارسيلو بيلسا .

اضافة اعلان

وكان قد عاد آرسنال إلى دوامة النتائج السيئة وعجز عن تحقيق الفوز للمباراة الثالثة تواليا في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بسقوطه أمام مضيفه أستون فيلا صفر-1 السبت في افتتاح الجولة الماضية الثالثة والعشرين في الدوري الإنجليزي.


آرسنال عرف بداية سيئة للموسم قبل أن ينتفض ويحقق خمسة انتصارات في ست مباريات، لكنه مني بخسارة ثانية تواليا بعد قبل الأخيرة ضد ولفرهامبتون التي شهدت طرد لاعبين في صفوفه المدافع البرازيلي ديفيد لويز والحارس الألماني برند لينو.


وكان النادي اللندني انزلق إلى منطقة الهبوط في نوفمبر، بعد خسارته أمام فيلا بالذات بثلاثية نظيفة.


وقال المدرب الاسباني ميكيل أرتيتا بعد الخسارة الماضية: «في الدوري الممتاز، عندما تمنح هدفًا لخصمك - وقد منحناهم ثلاث فرص اخرى لاكون صريحًا - ومن ثم لا تكون حاسمًا في منطقة منافسك، لن تفوز بالمباريات».


ويفتقد آرسنال في الآونة الاخيرة النجاعة الهجومية، فلم يسجل سوى مرة يتيمة في آخر ثلاث مباريات.

أما ليدز يونايتد بقيادة المدرب المخضرم مارسيلو بيلسا فيواصل تقديم عروضه الجيدة في الدوري الإنجليزي بعد أن فاز في الجولة الماضية 2-0 على كريستال بالاس، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين في ختام منافسات الأسبوع الـ23 من المسابقة.


أقيمت المباراة على ملعب إيلاند رود معقل ليدز، الذي لم يتأخر في التقدم وجاء هدفه الأول عبر لاعب الوسط جاك هاريسون (د3)، وفي الشوط الثاني أضاف المهاجم المتألق باتريك بامفورد الهدف الثاني لأصحاب الأرض (د52).


بهذا الانتصار، حصل ليدز على ثلاث نقاط ليرفع رصيده إلى 32 نقطة يتقدم بها للمركز الـ10 من البريميرليج، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 29 نقطة في المركز الـ13.