الخميس 13-06-2024
ملاعب

أرسنال يواصل نتائجه المخيبة

440824eti9d-rxeaadhrr


ملاعب - وكالات

خسر آرسنال للمباراة الثانية على التوالي ضمن منافسات الجولة الـ 23 في الدوري الإنجليزي بهدف مقابل لا شيء أمام أستون فيلا أحرزه واتكينز في الدقيقة الثانية من عمر المباراة.

بهذه الخسارة تقهقر آرسنال مع المدرب آرتيتا للمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وصعد أستون فيلا للمركز الثامن برصيد 35 نقطة.

سجل أستون فيلا هدفاً سريعاً بعد دقيقتين فقط من انطلاقة المباراة عبر أولي واتكينز بعد عرضية من بيرنراد تراوري حيث قابل الكرة بتسديدة دقيقة سكنت شباك الحارس مات رايان.

سيطر الجانرز على الكرة بنية العودة سريعاً في المباراة وحاول كثيراً عبر نيكولاس بيبي والكرات نحو لاكازيت أن يجد حل لشفرة دفاع أستون فيلا.

سيلفا وجوندوجان يقودان مانشستر سيتي لفوزٍ صعب على أستون فيلا
انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف مقابل لا شي، ودخل فريق أرتيتا الشوط الثاني بشكلٍ أقوى كما أدخل أوباميانج مكان لاكازيت وأوديجارد مكان سيدريك سواريس.

اضافة اعلان

كما دخل ويليان في مكان توماس بارتي ليُشدد آرسنال من الخناق على أستون فيلا ويلعب بكل أوراقه الهجومية ولكنه لم يصنع فرصاً وكاد جاك جريليش أن يضيف الهدف الثاني بعد تسديدة خطيرة بالقدم اليسرى في الدقيقة 78 أجاد رايان حارس الجانرز في التصدي لها.

 

وفي الدقائق العشرة الأخيرة وجد آرسنال صعوبة في بناء الهجمات ولكن أوديجارد سدد كرة قوية بيسراه من خارج المنطقة ذهبت أعلى العارضة بقليل في الدقيقة 84.


تواصلت محاولات آرسنال للعودة في النتيجة في الوقت بدل الضائع وواصل أستون فيلا الدفاع بكل عناصره ليحافظ على التفوق في النتيجة ويخرج بانتصار ثمين للغاية.