الأحد 05-05-2024
ملاعب

أرسنال يريد رد الصفعة لولفرهامبتون

arsenal-celebrating-alexandre-lacazette_1wd7bt4pfiq47103sdfnbltb5k


ملاعب - وكالات

سيحاول فريق ولفرهامبتون تحدي الصعاب ووضع حد لمسيرته الخالية من الانتصارات في العام الجديد عندما يواجه بـآرسنال مساء اليوم على ملعب مولينو، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز«البريميرليج».

اضافة اعلان

يدخل الجانرز مباراة اليوم بعد التعادل السلبي مع مانشستر يونايتد في الجولة الماضية من البريميرليج، ووجد فريق ميكيل أرتيتا نفسه في المركز العاشر متأخرا بفارق ثماني نقاط عن المراكز الأربعة الأولى بعد هزيمة ليستر سيتي المفاجئة أمام ليدز يونايتد.


وفي حالة فوز آرسنال في مباراة اليوم الثلاثاء، سترتفع انتصاراته خارج أرضه في الدوري الممتاز إلى أربع مباريات بعد فوزه على برايتون ووست بروميتش ألبيون وساوثهامبتون.


بينما اعترف مدرب ولفرهامبتون نونو سانتو بأن هناك الكثير من الأشياء مفقودة، حيث امتدت مسيرة فريقه الخالية من الانتصارات في الدوري إلى ثماني مباريات بعد الهزيمة 1-0 أمام كريستال بالاس يوم السبت.

وكان آخر فوز حققه الذئاب أمام تشيلسي في الجولة الثالثة عشر، ومنذ تلك المباراة لم يستطع تحقيق أي فوز حتى الآن مما جعلهم يحتلون المرتبة الرابعة عشر برصيد 23 نقطة.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز ولفرهامبتون بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات في الأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي.