الأحد 03-03-2024
ملاعب

أرسنال يواجه ليدز يونايتد ،، تعرف على التشكيل المتوقع

teamrennes2-1200x675-1


ملاعب - وكالات

يخوض فريق آرسنال مواجهة مرتقبة أمام نظيره ليدز يونايتد اليوم الأحد الموافق 14 فبراير 2021 في إطار منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اضافة اعلان

يدخل آرسنال المباراة تحت قيادة مديره الفني ميكيل أرتيتا من أجل تحقيق الانتصار ولا بديل سواه، نظرًا للوضعية الصعبة التي يمر بها الفريق خلال هذا الموسم.


وشهدت الفترة الماضية تراجعا في نتائج آرسنال حيث يمر الفريق بمرحلة متذبذبة، فهناك حالة من عدم الثبات وهو ما جعل الفريق يفقد المنافسة على مراكز متقدمة.


ويحتل آرسنال المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، جمعها الفريق من 23 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مباريات بينما تعادل في 4 مباريات، وتلقى 10 هزائم، وسجل لاعبوه 27 هدفا واستقبلت شباكه 23 هدفا.


وقبل مباراة ليدز يونايتد قال أرتيتا، «في أوقات معينة تحتاج لبعض الثبات في التشكيل، كافة الأندية الناجحة، تشكيلتهم الأساسية ثابتة ويملكون الانسجام والتماسك والأداء الجماعي، لم نتمكن من القيام بذلك، إنه السياق الذي نعمل فيه حاليا، إنه كوفيد-19 وعام غريب لم يسبقه فترة إعداد، فضلا عن الكثير من العوامل الأخرى».

بينما على الجانب الآخر يدخل فريق ليدز يونايتد المباراة تحت قيادة مديره الفني بييلسا طمعا في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل مواصلة الارتقاء أكثر في جدول الترتيب.


ويقدم ليدز يونايتد نتائج مميزة خلال فاعليات هذا الموسم، حيث يتقدم الفريق على آرسنال بفارق نقطة، إذ يتواجد في المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 32 نقطة.


وجمع ليدز نقاطه من 23 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل الفريق في مباراتين، وتلقى الهزيمة في 10 مباريات، وسجل لاعبوه 38 هدفا واستقبلت شباكه 38 هدفا أيضًا.

تشكيل آرسنال المتوقع للمباراة:

حراسة المرمى: لينو.

خط الدفاع: سيدريك سواريز، ديفيد لويز، هولدينج وهيكتور بليرين.
خط الوسط: تشاكا، النني وإيميل سميث.
خط الهجوم: بيبي، ساكا ولاكازيت.