الخميس 06-05-2021
ملاعب

ارسنال يواصل إهدار النقاط بطريقة غريبة !

20210306_153559-scaled

ملاعب - وكالات

فشل فريق آرسنال في التفوق على بيرنلي على ملعب تورف مور لحسابات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي بالتعادل الإيجابي 1\1.

كان آرسنال قد تقدم مبكراً عن طريق أوباميانيج، قبل أن يتعادل بيرنلي عن طريق كريس وود، ليتوقف رصيد آرسنال عند النقطة رقم 38 في المركز العاشر بينما يحتل بيرنلي المركز الخامش عشر برصيد 38 نقطة.

حاول الجانرز منذ البداية الضغط بقوة على دفاعات بيرنلي المتأخرة، ونجح ويليان بعد دقائق في إرسال كرة رائعة لأوباميانج الذي تخلص من رقابة الدفاع بشكلٍ رائع وسدد كرة قوية سكنت شباك بيرنلي معلناً تقدم آرسنال بهدف أول.

واصل الجانرز حيازته على الكرة ومحاولة إضافة الهدف الثاني، وكان يلعب بأريحية كبيرة حتى حدثت الواقعة التي غيرت المباراة بسبب تمريرة خاطئة من جرانيت تشاكا لاعب وسط الفريق اصطدمت بمهاجم بيرنلي ثم سكنت شباك الحارس لينو لتصبح النتيجة 1\1.

في الشوط الثاني حاول آرسنال أن يجد هدف الحسم، ولكنه قابل تنظيماً كبيراً من فريق بيرنلي، والذي كان أخطر كذلك في فرصه بالشوط الثاني.

اضافة اعلان
 


وكاد بيرنلي أن يسجل هدفاً ثانياً بعد تسديدة هوائية رائعة من اللاعب بيتيرس أبعدها لينو بشكلٍ ممتاز، ثم منع لينو هدفاً محققاً لبيرنلي في الدقيقة 79 من انفراد كامل للمهاجم كريس وود.

 


وفي الدقيقة 83 طالب لاعبي آرسنال بركلة جزاء، بعد تسديدة من نيكولا بيبي تدخل مدافع بيرنلي بيده لمنعها، ولكن بعد مراجعة الفار ألغى الحكم قراره سواءاً بالطرد أو فيما يتعلق بركلة الجزاء.

 


استمرت المباراة والفريقين يبحثان عن هدف الحسم في تلك المباراة المثيرة لكن كان الوقت قد فات على آرسنال الذي كاد يسجل هدفاً في الثواني الأخيرة لكن دفاع بيرنلي كان صامداً، لتنتهي المباراة بتعادل إيجابي قد يكون مستحقاً للفريقين.