السبت 27-04-2024
ملاعب

بعثة الأهلي تصل لقطر للمشاركة بكأس العالم للأندية ،، رصد لأهم المشاهد

f300bf3c8f511487d8440fa0a08f955c


ملاعب - وكالات

وصلت إلى العاصمة القطرية الدوحة بعثة فريق الأهلي المصري المشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام خلال الفترة من 4 – 11 فبراير المقبل، ويرأس البعثة محمود الخطيب رئيس النادي.

اضافة اعلان
 

ومنذ وصول الطائرة التي أقلت البعثة من مطار القاهرة إلى مطار حمد الدولي بالدوحة تم العمل من قبل اللجنة المنظمة على إنهاء إجراءات البعثة بشكل سريع وميسر لضمان توفير الراحة لكل أفراد البعثة.


ورصدنا لكم عدد من المشاهد خلال عملية الاستقبال :


*محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حرص بعد وصول البعثة على الوقوف أمام باب الخروج من صالة الوصول إلى الحافلة التي أقلت اللاعبين، وقام بتحية اللاعبين والانتظار حتى خروج آخر لاعب من الفريق وهو والتر بواليا، وهذا الموقف من الخطيب يعبر بصدق عن اهتمامه بأدق التفاصيل وحرصه على رفع المعنويات للجميع بدليل إصراره على البقاء بالمطار لحين مغادرة آخر لاعب بالفريق.

*بعد تنسيق مع اللجنة المنظمة حضر إلى مطار حمد الدولي 100 مشجع من رابطة جماهير الأهلي بالدوحة «هذه المجموعة تم اختيارهم بالتنسيق مع اللجنة المنظمة والجهات الأمنية»، وفى الوقت الذي كان هناك الآلاف من الجماهير الاهلاوية التي تريد الحضور إلى المطار لاستقبال الفريق، إلا أن الأمر تم رفضه تماما في ظل نظام «الفقاعة الصحية» التي يتم العمل بها من أجل ضمان سلامة الجميع بسبب فيروس كورونا، ووقف الـ 100 مشجع أهلاوي في مكان بعيد عن الحافلة التي نقلت الفريق إلى مقر الإقامة بأحد الفنادق، وهذا الأمر تم بالاتفاق مع اللجنة المنظمة للبطولة.


*أجرت بعثة الأهلي فور وصولها إلى مطار حمد الدولي فحص كورونا للتأكد من خلو الجميع من الفيروس، وسيتم تكرار الفحص بعد 12 ساعة فقط من توقيت المسحة الأولى، وذلك وفقا للبروتوكول الطبي المعتمد بالبطولة، وهذا البروتوكول سيتم تطبيقه على جميع الفرق الستة المشاركة في كأس العالم للأندية.


*محمود الخطيب توجه قبل ركوب السيارة المخصصة له إلى العشرات من رابطة جماهير الأهلي بالدوحة، وقام بالرد على تحيتهم له، وأشار إليهم بأنهم في القلب.

* لاعبو النادي الأهلي انشغلوا عقب الوصول إلى مطار حمد الدولي بالتقاط الصور التذكارية في المطار وكذلك تصوير العدد القليل من جماهير الأهلي التي وقفت بعيدا عن مسار خروج الفريق من المطار، وحمل كل لاعب هاتفه المحمول لالتقاط الصور والفيديوهات المناسبة في هذه اللحظات.


*الفريق الإعلامي المصاحب لبعثة الأهلي في الدوحة قام ببدء مهمته فور وصوله إلى مطار حمد الدولي من خلال تصوير الفريق ولحظات خروجه من المطار ومساندة محمود الخطيب رئيس النادي للاعبين.

*مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق كان حاضرا في الاستقبال من خلال الهتاف باسمه من جانب المجموعة القليلة من رابطة جماهير الأهلي في الدوحة، وذلك للشد من أزره ودعمه لتجاوز الظروف الصحية التي يمر بها حاليا.