الجمعة 26-04-2024
ملاعب

مصر تواصل التألق في كأس العالم

2d82ca9db74b9165a3c3104b0f3fdfe3


ملاعب - وكالات

افتتح منتخب مصر لكرة اليد مشواره في الدور الرئيسي من بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 بتحقيق فوز ثمين على فريق الاتحاد الروسي بنتيجة 28-23 في المباراة الأولى في المجموعة الرابعة، ليحصد «فراعنة اليد» نقطتين ثمينتين، يعززان حظوظه في التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

اضافة اعلان

وقدم منتخب مصر لكرة اليد مباراة كبيرة، شهدت تألق نجومه أحمد الأحمر ومحمد ممدوح هاشم، وحارس المرمى محمد الطيار الذي تصدى للعديد من الكرات الخطيرة للاعبي الاتحاد الروسي لكرة اليد على مدار شوطي المباراة.


وأنهى منتخب مصر لكرة اليد الشوط الأول متقدمًا بفارق 7 أهداف، بعدما تمكن من تسجيل 15 هدفًا مقابل 8 أهداف لصالح الفريق الروسي، وفي الشوط الثاني، واصل «الفراعنة» تسيد اللقاء، وأضافوا 13 هدفًا لكن على الجانب الآخر سجل فريق الاتحاد الروسي 15 هدفًا.

فوز منتخب مصر على الاتحاد الروسي رفع رصيده إلى النقطة الرابعة، بالتساوي مع منتخبي السويد وسلوفينيا، لكن مع مباراة أقل لمنتخب السويد.


ويتصدر منتخب مصر حاليًا ترتيب فرق المجموعة الرابعة في الدور الرئيسي من بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، بفارق الأهداف عن السويد وسلوفينيا.


ويواجه منتخب مصر تحديًا صعبًا مساء الجمعة، حين يواجه منتخب بيلاروسيا في الجولة الثانية من الدور الرئيسي في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، ويختتم مبارياته مساء الأحد بمواجهة منتخب سلوفينيا.


ويأمل منتخب مصر في احتلال أحد المركزين الأول أو الثاني في المجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، من أجل حجز مقعد في الدور ربع النهائي من البطولة.