الثلاثاء 21-09-2021
ملاعب

سر تفوق إيطاليا على تركيا في افتتاح يورو 2020

7578282_1623479498

ملاعب - وكالات 

كشف شيرو إيموبيلي ، نجم منتخب إيطاليا ، عن العامل الذي ساعد الأزوري على اكتساح منافسه منتخب تركيا بثلاثية نظيفة في مباراة افتتاح كأس أمم أوروبا  – يورو 2020 .

اضافة اعلان
 

ولم يسجل منتخب إيطاليا من قبل في تاريخه ثلاثة أهداف في مباراة بكأس أمم أوروبا ، إلا أنه استطاع تحقيق ذلك ، أمام متخب تركيا على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، بعدما جاءت الأهداف عن طريق ميريح ديميرال في مرماه وشيرو إيموبيلي ولورينزو إنسيني .

 

وقال صاحب الهدف الثاني للأزوري عن فوز منتخب بلاده ، عقب اللقاء : “رؤية الجماهير بعد كل هذا الوقت كان رائعًا ، أخيرًا استطعنا أن نجتمع معًا بعد فترة طويلة من هذا الفيروس اللعين ”.


وأضاف : “ أعتقد أننا أظهرنا صبرًا ، تركيا منتخب قوي وسبب مشكلات للعديد من المنتخبات الكبيرة ، لقد حاولنا أن نرهقهم في الشوط الأول ونحرك الكرة من اليسار إلى اليمين ، محاولين أن نوسع نشتتهم ، للأسف ، اصطدمنا عادة بحائطهم ، خاصة وأننا لسنا جيدون في ألعاب الهواء ”.

 

وتابع نجم منتخب إيطاليا : “ تركيا كانوا مرهقين عقب الاستراحة ، وبعد الهدف الأول كان عليهم فتح المساحات ، وهنا ظهرت جودتنا ”.


وسجل إيموبيلي هدفًا للمباراة الثالثة على التوالي له مع منتخب إيطاليا فيما جاء هدفه على ملعب الأوليمبيكو ، حيث اعتاد اللعب مع فريقه لاتسيو ، وهو ما علق عليه قائلًا : “ تسجيل هدف في مباراة افتتاح يورو 2020 وعلى ملعبي ، لا يوجد أفضل من ذلك ”.