الأحد 13-06-2021
ملاعب

منتخب إيطاليا يكتسح التشيك استعدادًا لانطلاق يورو 2020

1548815_0

ملاعب - وكالات 

حقق منتخب إيطاليا فوزًا سهلًا على منافسه منتخب التشيك برباعية نظيفة في المباراة الودية التي أقيمت بينهما ، على ملعب ريناتو دال آرا ، في إطار الاستعدادات لانطلاق بطولة كأس أمم أوروبا – يورو 2020 يوم 11 يونيو الجاري .

اضافة اعلان
 

وسيطر منتخب إيطاليا على المباراة منذ بدايتها وكان الأكثر استحواذًا والأكثر تسديدًا وكذلك الأكثر تهديدًا لمرمى خصمه، وهو ما ترجمه إلى هدفين في الشوط الأول عن طريق كل من شيرو إيموبيلي في الدقيقة 23 ونيكولا باريلا في الدقيقة 42 ، لينتهي الشوط بتقدم الأتزوري بهدفين نظيفين .

إيطاليا تمطر شباك التشيك برباعية استعدادًا لمباراة تركيا في يورو 2020 .. 
وفي الشوط الثاني ، استمر الضغط الإيطالي بحثًا عن مزيد من الأهداف ، وهو ما حققه بالفعل في الدقيقة 66 حين سجل لورينزو إنسيني الهدف الثالث للأتزوري من تمريرة رائعة من إيموبيلي .


وفي الدقيقة 73، أضاف دومينيكو بيراردي هدفًا جديدًا للأتزوري من تمريرة رائعة من إنسيني ليرفع النتيجة إلى رباعية نظيفة لمنتخب إيطاليا.

 

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات على استحياء من منتخب التشيك لتهديد مرمى إيطاليا دون جدوى ، لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 4-0 .


ويستعد منتخب إيطاليا لخوض المباراة الافتتاحية لبطولة كأس أمم أوروبا – يورو 2020 أمام منتخب تركيا يوم 11 يونيو الجاري ، فيما تضم مجموعتهما الأولى منتخبي ويلز وسويسرا أيضًا.