الأربعاء 16-06-2021
ملاعب

العالم يترقب افتتاح يورو 2020 ،، ايطاليا تواجه تركيا الليلة

italy

ملاعب - وكالات

افتتاح بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020» سيكون مرتقبا من كافة النواحي، في هذه السطور نقدم لكم كل ما تريدون معرفته عن مباراة إيطالياوتركيا في افتتاح يورو 2020.

اضافة اعلان

المباراة التي تجري بين الآتزوري أحد المرشحين للمنافسة على اللقب، وتركيا التي تمتلك تشكيلة قوية قد تعقد الأمور على فريق المدرب روبرتو مانشيني ستكون متابعة من جميع عشاق كرة القدم في العالم.

 


الجماهير باتت متعطشة لمباريات كرة القدم في المستوى العالمي بالحضور الجماهيري، وهذا ما سيتوفر غدا في مباراة إيطاليا وتركيا.

 


وسيحيي مطرب الأوبرا الشهير أندريا بوتشيلي الحفل، وتم تحديد حكم المباراة أيضا إذ سيتولى الهولندي داني ماكيلي تحكيم المباراة الافتتاحية في كأس أوروبا لكرة القدم الجمعة في روما بين إيطاليا وتركيا، بحسب ما أعلن الاتحاد الاوروبي للعبة الخميس.

 


وستكون الفرنسية ستيفان فرابار حكما رابعا في المباراة، لتصبح أول سيدة تشارك في قيادة إحدى مباريات كأس أوروبا للذكور.
 

وسيعاون ماكيلي (38 عاما) مواطناه هيسل ستيجسترا ويان دي فريز، بالإضافة إلى حكم الفيديو المساعد الهولندي الآخر كيفن بلوم.

 


وأشرف ماكيلي على نهائي الدوري الأوروبي 2020 بين إشبيلية الإسباني وإنتر الإيطالي (3-2)، وكان الحكم الذي اشرف على المباراة المعادة بين باريس سان جيرمان الفرنسي وإسطنبول باشاك شهير التركي في دوري أبطال أوروبا التي توقفت بسبب اتهامات عنصرية لحكم المباراة الروماني.

 


وكانت قراراته محط جدل في مارس الماضي، عندما ألغى هدفا للبرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة صربيا ضمن تصفيات مونديال 2022 (2-2). قدّم اعتذاره بعدها لإلغاء الهدف برغم تجاوز الكرة خط المرمى.