الأحد 25-07-2021
ملاعب

تصريحات هاري كين بعد خسارة إنجلترا لقب يورو 2020

248377

ملاعب - وكالات 

أعرب هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا عن حزنه الشديد بعد خسارة لقب بطولة أمم أوروبا – يورو 2020 على يد منتخب إيطاليا بركلات الترجيح ، لكنه شدد أيضاً على ضرورة الشعور بالفخر للوصول إلى المباراة النهائية والمنافسة حتى الرمق الأخير .

اضافة اعلان
 

وفشل منتخب إنجلترا الحفاظ على تقدمه المبكر بالنتيجة بهدف لوك شو بحلول الدقيقة الثانية ، حيث استقبل هدف التعادل عند الدقيقة 67 عن طريق ليوناردو بونوتشي ، ثم اتجهت المباراة لركلات الترجيح التي أهدر فيها كل من جادون سانشو وماركوس راشفورد وباكايو ساكا ركلاتهم .

 

وقال المهاجم الإنجليزي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لليويفا “ لم يكن بقدرة الأولاد تقديم المزيد ، ضربات الجزاء هي أسوأ شعور بالعالم عندما تخسرها ، لقد كانت بطولة رائعة ، يجب أن نكون فخورين بما قدمناه ، ونرفع رؤوسنا عالياً ، سوف نتألم الآن ، سوف نتأذى لفترة من الوقت ”.


وتابع “ كنا نلعب ضد فريق جيد للغاية ، لقد بدأنا المباراة بشكل مثالي ، ربما سقطنا بعدم التركيز بعض الشيء ، أحياناً عندما تسجل مبكراً ، يكون من السهل امتصاص الضغط ، نحن بدأنا المباراة مسيطرين بشكل عادل ، لم يخلقوا الكثير من الفرص ، في الأشواط الإضافية تقدمنا للأمام ، وكان لدينا بعض الفرص ”.

 

وأنهى هاري كين حديثه “ يجب أن نكون فخورين للغاية كمجموعة بما حققناه ، نحن جميعاً فائزون ، ولقد أردنا الفوز ، لذا من المحتمل أن تتأثر لفترة من الوقت ،  سيؤثر ذلك لبقية مسيرتنا ، لكن هذه هي كرة القدم ، لقدما تطورنا من مونديال روسيا إلى الآن ”.