الخميس 25-04-2024
ملاعب

هاري كين : ويمبلي المكان الأفضل للتتويج التاريخي

163-232452-harry-kane-tottenham-leicester-city_700x400


ملاعب - وكالات 

تحدث هاري كين ، مهاجم منتخب إنجلترا ، عن مواجهة إيطاليا غدًا الأحد في نهائي اليورو ، وأهمية التتويج باللقب للأسود الثلاثة .

وقال كين ، في تصريحات لموقع " يويفا ": " اللعب في ويمبلي يجعل الحدث خاص بصورة أكبر ، هنا سنجد جماهيرنا تغني من أجلنا ، ستكون الطاقة هائلة ، لا يوجد مكان أفضل للفوز باللقب الثاني لإنجلترا ، سوى في ويمبلي مرة أخرى " .

وأضاف : " هذه لحظة هائلة في تاريخ أمتنا ، سنعاني من التوتر بعض الشيء ، في 1966 فازت إنجلترا بكأس العالم في إنجاز هائل للفريق والبلد ، والآن الجماهير خلفنا ، وهو نفس الحال في كل بطولة حيث يدفعوننا للأمام ".

وتابع : " الآن أمامنا فرصة لكتابة المزيد من التاريخ ، بالنسبة لعائلتنا لم يشاهدوا إنجلترا في النهائي من قبل ، وبالتالي هذا يمثل أمرًا مهما ، هذه لحظة خاصة ، وإذا أنهينا عملنا ، سيتم تذكرنا في التاريخ طوال حياتنا، هذا هو التحدي ".

اضافة اعلان
وواصل : " قبل مباراة الدنمارك (في نصف النهائي) ، كان هناك الكثير من التساؤلات بشأن تعلمنا من خبرات الماضي ، وقلت بأن تلك المجموعة في مكان أفضل ذهنيًا ، وتتعامل بصورة أفضل مع المباريات ".

وأردف : " أمام الدنمارك تأخرنا في النتيجة للمرة الأولى ، ولكن لم نشعر بالفزع ، كنا نعرف قدرتنا على العودة ، واستحققنا الانتصار في نهاية المطاف ، وهذا يظهر إيماننا في بعضنا البعض ، نحتاج نفس العقلية يوم الأحد كي نتوج باللقب ".
وعن مواجهة جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي : " هما مدافعان عظيمان ، لديهما قراءة رائعة للمباريات ، ويعرفان جيدًا أين يتمركزان ويقاتلان بصورة هائلة ، والتالي أنتظر معركة كبيرة ، سيقدمان كل شيء للفوز ، وكذلك نحن ، وسيفوز الأفضل ، وبدوري أتطلع إلى هذا التحدي ، وكي تكون الأفضل ، يجب أن تتغلب على الأفضل ".

وبالنظر إلى عدم خسارة إيطاليا في آخر 33 مباراة : " ستكون مباراة صعبة ، إيطاليا فريق رائع يملك تاريخا كبيرا في الفوز بالبطولات الكبرى ، يملكون الخبرة في الفريق والمهارات الفردية ، ستكون معركة صعبة ، ولكن نملك ما يكفي للفوز ".

وأتم : " سيعني كل شيء لي وللفريق ، دائمًا ما قلت إن الفوز بلقب مع المنتخب سيتخطى أي إنجاز على صعيد الأندية ، ونملك الفرصة ، انتظرنا طويلًا للوصول إلى النهائي ، ويجب أن نتمسك بالفرصة بكلتا اليدين ".