الجمعة 23-02-2024
ملاعب

ميشيل ديلغادو: القادم أفضل مع الهلال

AFC-CHAMPIONS-LEAGUE-2022---Match-(11)


ملاعب - أكد ميشيل ديلغادو مهاجم نادي الهلال السعودي أنه لم يقدم بعد أفضل ما عنده مع نادي الهلال السعودي، مؤكداً أنه يتطلع لتقديم المزيد مع الفريق.

اضافة اعلان
 


جاء ذلك بعد المباراة التي شهدت فوز الهلال على الريان القطري 3-0 يوم الاثنين على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2022.

وسجل عبدالله الحمدان (27) ومحمد كانو (49) وناصر الدوسري (87) أهداف الفوز لصالح نادي الهلال.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً الشارقة الإماراتي مع الاستقلال الطاجيكي على ستاد الملك فهد الدولي.


وانفرد الهلال في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط للريان، في حين لا زال رصيد الاستقلال والشارقة خالياً من النقاط بعد خوض مباراة واحدة.

وقال ميشيل الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة: أنا سعيد لأننا قدمنا مستوى كبير ونجحنا في التحكم في كل مجريات المباراة وقمنا بصنع العديد من الفرص التي كانت من الممكن أن ترفع حصيلة الأهداف، ومن ضمنها فرصتين كان يمكن أن استغلهما.

وأضاف: بالتأكيد أنا سعيد لفوزي بجائزة أفضل لاعب في المباراة للمرة الثانية، والمساهمات التي قدمتها مع زملائي لنحقق الانتصار الثاني.

وأوضح: لا زلت لم أقدم أفضل ما عندي مع الفريق، وأنا سوف أواصل السعي لتقديم أفضل ما بوسعي على أرض الملعب، كي نسعد الجماهير التي تساندنا.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الجمعة، حيث يلتقي الهلال مع الاستقلال، والشارقة مع الريان.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الجمعة فوز الهلال على الشارقة 2-1، والريان على الاستقلال 3-2.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.