الأحد 16-06-2024
ملاعب

مهاجم الهلال: أنا غير راضٍ عن أدائي في دور المجموعات

AFC-CHAMPIONS-LEAGUE-2022---Match-(10)


ملاعب - أعلن موسى ماريغا مهاجم نادي الهلال السعودي عدم رضاه من المستويات التي قدمها مع الفريق خلال دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2022، مؤكداً أنه سيعمل ما بوسعه من أجل العودة للمستويات التي ترضي طموحات الفريق وأنصاره.

اضافة اعلان
 

 


وخلال أول خمس مباريات في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2022 لم يسجل ماريغا أي هدف مع الهلال، بعدما كان انضم للفريق في الأدوار الإقصائية العام الماضي، وتمكن من تسجيل هدفين، من ضمنهنا هدف في المباراة النهائية أمام بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي.

ويخوض الهلال المباراة الأخيرة في دور المجموعات يوم الأربعاء عندما يتقابل مع الريان القطري على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً الاستقلال الطاجيكي مع الشارقة الإماراتي على ستاد الملك فهد الدولي.


ويتصدر الهلال ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، مقابل 10 نقاط للريان، و5 للشارقة، في حين لا زال رصيد الاستقلال خالياً من النقاط، حيث ضمن الهلال التأهل إلى دور الـ16.

وقال ماريغا: مباراة الغد مختلفة، وهي آخر مباراة لنا في دور المجموعات، نحن لم نتمكن من تحقيق الفوز في المباراة الماضية كما فعلنا في المباريات التي سبقتها، ولكننا مستعدون ونريد تحقيق الفوز وتعزيز الصدارة في المباراة الأخيرة، من أجل إفراح جماهيرنا التي كانت تساندنا طوال المباريات.

وأضاف: الأولوية بالنسبة لي هي للفريق، والفريق يقدم عروض جيدة جداً ويحقق الانتصارات، لكن أنا شخصياً لم أكن راضياً عن أدائي في الفترة الأخيرة بسبب قلة الأهداف وعدم الدقة في التعامل مع الفرص.

وأوضح: سوف أعمل ما بوسعي من أجل العودة لمستواي، وهذا أمر سيكون سهل جداً، وذلك بوجود فريق كبير ونجوم مميزين، مما سيساعدني على العودة لمستواي.

وأردف بالقول: في السنوات الماضية كنت ألعب كجناج أيمن أو كمهاجم صريح، وفي الفترة الأخيرة لعبت معظم المباريات مع الهلال على الجناح وتأقلمت على هذا المركز، وأنا لا مشكلة عندي في اللعب بأي مركز بحسب احتياجات الفريق.

وختم: لم تتأثر الثقة لدينا بالتعادل في المباراة الماضية أمام الشارقة.. منذ قدوم المدرب رامون دياز حقق الفريق انتصارات متتالية وكان يقدم عروض قوية، ونحن ننظر للمباراة الماضية بإيجابية، حيث قام الفريق بردة فعل قوية، والتعادل في المباراة الماضية سيكون حافزاً لكل أفراد الفريق من أجل العودة لسكة الانتصارات.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز الهلال على الشارقة 2-1، والريان على الاستقلال 3-2، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الهلال على الريان 3-0 والشارقة على الاستقلال 2-1، وشهدت الجولة الثالثة فوز الهلال على الاستقلال 1-0 وتعادل الشارقة مع الريان 1-1، وشهدت الجولة الرابعة فوز الهلال على الاستقلال 3-0 والريان على الشارقة 3-1، وشهدت الجولة الخامسة فوز الريان على الاستقلال 1-0 وتعادل الشارقة مع الهلال 2-2.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.