الأحد 19-05-2024
ملاعب

ممثل ماليزيا يبحث عن العودة لسكة الانتصارات

preview


ملاعب - يتطلع نادي جوهور دار التعظيم الماليزي إلى العودة لسكة الانتصارات عندما يلتقي مع غوانغزهو الصيني يوم الأربعاء على ستاد السلطان إبراهيم في جوهور بارو، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة التاسعة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 


ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً أولسان هيونداي الكوري الجنوبي مع كاوازاكي فرونتال الياباني على ستاد تان سري داتو حاجي حسن يونس.

ويتصدر كاوازاكي فرونتال ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط لكل من جوهور وأولسان هيونداي، في حين لا زال رصيد غوانغزهو خالياً من النقاط.

 


وحذر بنجامين مورا مدرب جوهور من صعوبة هذه المباراة أمام غوانغزهو، وقال: لن تكون هذه المباراة سهلة لأن غوانغزهو سيلعب بإغلاق دفاعي وبعدد كبير من اللاعبين.

وأوضح: يجب أن نتذكر أنهم يلعبون فقط من أجل الدفاع عن اسم النادي، وهم يريدون تلقي أقل عدد من الأهداف، لهذا يجب من البداية أن نفرض سيطرتنا ونستغل الفرص التي تتاح لنا، ويجب ألا نفكر في أي شيء سوى هذه المباراة.

من جهته قال بان يونغهي مدرب غوانغزهو: نحن نقوم بتحليل المباريات ونقوم ببحث أفضل السبل لتلقي أقل عدد من الأهداف، ولكن أيضاً نعمل على اللعب بتنظيم أفضل وتحسين أداءنا بشكل عام.

وتابع: بالتأكيد نريد تقديم أداء أفضل دفاعياً، ولكن في ذات الوقت فإن لاعبينا يفكرون في الهجوم وهم متعطشون من أجل التسجيل، نحن مستعدون لمواصلة القتال واللعب بأريحية ومحاولة التحسن من مباراة لأخرى.

 

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم السبت، حيث يلتقي كاوازاكي فرونتال مع غوانغزهو، وجوهور دار التعظيم مع أولسان هيونداي.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز جوهور على غوانغزهو 5-0 وتعادل كاوازاكي فرونتال مع أولسان هيونداي 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز جوهور على أولسان 2-1 وكاوازاكي على غوانغزهو 8-0، وشهدت الجولة الثالثة فوز أولسان على غوانغزهو 3-0 وتعادل كاوازاكي مع جوهور 0-0، وشهدت الجولة الرابعة فوز كاوازاكي على جوهور 5-0 وأولسان على غوانغزهو 5-0.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الشرق.