الأربعاء 25-05-2022
ملاعب

مدرب سيباهان : واجهنا صعوبات كثيرى قبل تحقيق الفوز

123


ملاعب -  اعترف محرم نافيديدكيا مدرب نادي سيباهان الإيراني أن فريقه واجه صعوبات كبيرة قبل أن يحقق الفوز على باختاكور الأوزبكي 2-1 يوم الجمعة على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 

 


وسجل سجاد شهاب زاده هدفي سيباهان في الدقيقتين 76 و90+3، في حين أحرز لاعب سيباهان محمد نجادمهدي (79 بالخطأ في مرمى فريقه) هدف باختاكور.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الجمعة أيضاً فوز الدحيل القطري على التعاون السعودي 4-3 على نفس الملعب.

وحافظ الدحيل على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة من خمس مباريات، مقابل 7 نقاط لكل من التعاون وسيباهان، و3 لباختاكور، حيث ضمن الدحيل الفوز بصدارة المجموعة والتأهل إلى دور الـ16.


وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 


- محرم نافيديدكيا مدرب سيباهان الإيراني:
"باعتقادي أن فريق باختاكور يعتبر بالنسبة لي من أقوى فرق هذه المجموعة، وقد قدم مباراة قوية جداً اليوم، لكن هذه لعبة كرة القدم أحياناً الحظ لا يقف بجانبك، ولكنني أهنئ باختاكور على الأداء القوي الذي قدموه في هذه المجموعة الصعبة للغاية".

"حاول الفريق المنافس استغلال المساحات لدينا خاصة خلال الشوط الأول وصنع أكثر من فرصة سانحة للتسجيل، لكننا كنا مركزين أكثر في الشوط الثاني وحاولنا أن نجازف من الناحية الهجومية وخطف النقاط الثلاث وهو ما نجحنا في تحقيقه".

"أعتقد أن الفوز الثمين الذي حققناه في اللحظات الأخيرة أبقانا في المنافسة على حجز إحدى بطاقات التأهل إلى الدور القادم، ولكن علينا الآن نسيان نتيجة هذه المباراة والتركيز على مباراة الجولة الأخيرة".

- سلافتشي فوجنيسكي مدرب نادي باختاكور الأوزبكي:
"في الحقيقة كانت مباراة مثيرة جداً، كما كانت جيدة جداً من حيث الأداء بالنسبة لنا، لكن النتيجة للأسف لم تكن في صالحنا في نهاية المطاف عكس مجريات اللعب".

"أعتقد أننا صنعنا العديد من الفرص خلال شوطي المباراة ولكننا لم نكن مُوفقين في اللمسة الأخيرة، وبالتالي إهدارنا العديد من الفرص إضافة إلى ارتكاب بعض الأخطاء أدى إلى هزيمتنا في اللحظات الأخيرة من زمن اللقاء".

"في النهاية أودّ أن أشكر كافة لاعبي فريقي على المجهود الكبير الذي بذلوه طوال مجريات هذا اللقاء، لعبة كرة القدم تعتمد على الجزئيات الصغيرة وأعتقد أن فريق سيباهان استغل الفرص القليلة التي أتيحت أمامه بالشكل المطلوب ونجح في نيل الثلاث النقاط".

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء، حيث يلتقي سيباهان مع باختاكور، والتعاون مع الدحيل.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز التعاون على الدحيل 2-1 وسيباهان على باختاكور 3-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الدحيل على سيباهان 1-0 وباختاكور على التعاون، وشهدت الجولة الثالثة فوز التعاون على سيباهان 3-0 والدحيل على باختاكور 3-2، وشهدت الجولة الرابعة فوز الدحيل على باختاكور 3-0 وتعادل سيباهان مع التعاون 1-1.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.