الثلاثاء 24-05-2022
ملاعب

مدرب جيونبوك الكوري يشيد بصبر لاعبيه

Kim-Sang-sik-Jeonbuk-Hyundai-Motors-FC-(KOR)-v-Hoang-Anh-Gia-Lai-(5)


ملاعب - أشاد كيم سانغ-سيك مدرب نادي جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي بصبر لاعبي فريقه بعدما حققوا الفوز المتأخر على هوانغ انه غيا لاي الفيتنامي 1-0 يوم الجمعة على ستاد ثونغ نهات في هوتشي منه، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 


وسيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني عندما سجل موون سيون-مين هدف الفوز الثمين لصالح جيونبوك موتورز.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الجمعة أيضاً فوز يوكوهاما مارينوس الياباني على سيدني الأسترالي 1-0 على نفس الملعب.

وحافظ جيونبوك موتورز على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط ليوكوهاما مارينوس ونقطتين لسيدني ونقطة لهوانغ لاي.

 

 

وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 


- كيم سانغ-سيك مدرب نادي جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي:
"كانت هذه المباراة تتطلب صبر كبير وتأن، وأنا سعيد لأن لاعبي فريقي لم يستسلموا، حيث واصلوا المحاولة حتى النهاية وقد كوفئوا على ذلك، هذا الفوز يبقينا في صدارة المجموعة، وهو الموقع الذي أريده".

"كنا نعرف أن الفريق المقابل سيلعب بطريقة دفاعية، وقد استعدينا لذلك، ولكننا لم نسدد عدداً كافياً من التسديدات لنربكهم.. نحن نلعب بعد ثلاثة أيام، وسوف أقوم بتحليل أخطاءنا لضمان أن نسجل في وقت أبكر".

- كياتيسوك سيناموانغ مدرب نادي هوانغ انه غيا لاي الفيتنامي:
"صحيح أننا خسرنا ولكنني أخبرت اللاعبين أنني فخور جداً بهم وبكيفية تماسكهم أمام أحد أفضل الأندية في قارة آسيا، يشعر اللاعبون بالحزن، ولكن يجب أن يتذكروا أن جيونبوك مرشح للفوز باللقب، وقد قاتلنا أمامهم حتى النهاية".

"أخبرت اللاعبين أن يبقوا رؤوسهم مرفوعة، لأننا لعبنا ثلاث مباريات قوية ومهمة، وسوف تساهم هذه المباريات في تطورهم كلاعبين".

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الاثنين، حيث يلتقي هوانغ لاي مع جيونبوك موتورز، ويوكوهاما مارينوس مع سيدني.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز يوكوهاما مارينوس على هوانغ لاي 2-1 وتعادل جيونبوك موتورز مع سيدني 0-0، في حين شهدت الجولة الثانية فوز جيونبوك موتورز على يوكوهاما 1-0 وتعادل سيدني مع هوانغ لاي 1-1.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الشرق.